Menu
بنتلي تصل إلى مرحلة النهاية من إنجاز النموذج النهائي للمحرك الأيقوني V8

أنجزت شركة بنتلي المرحلة النهاية لمحركها الأيقوني القوي ذي الثماني أسطونات نوع V8 سعة 6 ¾ لتر، تصميم V8 الأطول خدمة في العالم على مر التاريخ مع إنتاج مستمر إلى نهاية مرحلة تصنيعه اليدوي المتقَن. وقد تم تجميع المحرّك الأخير في كرو بوقت سابق من الشهر الجاري بواسطة الفريق المحترف من سبعة أشخاص والذي يجمع أفراده فيما بينهم خبرة طويلة تصل إلى 105 سنوات بصناعة محرّك V8 الأيقوني من Bentley.

يتميّز محرّك سلسلة L-Series بكونه بقي في خط الإنتاج لأكثر من 60 سنة، ومع نفس التصميم ومساحة التجويف كالنسخة الأولى من العام 1959. وسيتم تركيب المحرّك الأخير من هذه السلسلة على السيارة الثلاثين والأخيرة من نسخة Mulsanne 6.75 Edition by Mulliner التي يتم تخصيصها وفقًا للرغبة الشخصية للعميل. ويجري مع هذه السلسلة المخصَّصة وقف مرحلة إنتاج Mulsanne، وهي تحتفي بمدّة حياة محرّكها الأيقوني عبر وجود باقة من التفاصيل المتنوّعة المستوحاة من محرك V8، بما في ذلك الشعار ورسومات المخطَّط التفصيلي وحتى الفتحات المشابهة لمفاتيح الأرغن الهوائي ونسخة مصغَّرة من فتحة الزيت.

تعتبر محركات سلسلة L-Series البالغ عددها 36,000 والمصنَّعَة على مدى السنوات الستين الماضية جرى ابتكاره يدويًّا في مشغل المحرّكات الموجود بمقرّ شركة Bentley في كرو. حتى إن المحرّك المعاصر يستغرق صنعه 15 ساعة، ويتم اختيار المكوّنات الداخلية الرئيسية بشكل فردي؛ لتكوّن مجموعة متوائمة ومتوازنة لكي يعمل المحرّك بشكل سلس كلّيًّا، وهذه مهارة تستغرق سنوات عديدة لإتقانها. وعند إكماله، وبعد إجراء الاختبارات المكثَّفة، يتم التوقيع على المحرّك من قِبَل أحد أخصّائيي المحرّكات لدىBentley، وكما هو معمول به منذ سنوات، مع وجود لوحة تحمل التوقيع مثبَّتة على مقدّمة المحرّك.

2020-06-17T18:32:07+03:00 أنجزت شركة بنتلي المرحلة النهاية لمحركها الأيقوني القوي ذي الثماني أسطونات نوع V8 سعة 6 ¾ لتر، تصميم V8 الأطول خدمة في العالم على مر التاريخ مع إنتاج مستمر إلى
بنتلي تصل إلى مرحلة النهاية من إنجاز النموذج النهائي للمحرك الأيقوني V8
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


بنتلي تصل إلى مرحلة النهاية من إنجاز النموذج النهائي للمحرك الأيقوني V8

بنتلي تصل إلى مرحلة النهاية من إنجاز النموذج النهائي للمحرك الأيقوني V8
  • 548
  • 0
  • 0
فريق التحرير
25 شوّال 1441 /  17  يونيو  2020   06:32 م

أنجزت شركة بنتلي المرحلة النهاية لمحركها الأيقوني القوي ذي الثماني أسطونات نوع V8 سعة 6 ¾ لتر، تصميم V8 الأطول خدمة في العالم على مر التاريخ مع إنتاج مستمر إلى نهاية مرحلة تصنيعه اليدوي المتقَن. وقد تم تجميع المحرّك الأخير في كرو بوقت سابق من الشهر الجاري بواسطة الفريق المحترف من سبعة أشخاص والذي يجمع أفراده فيما بينهم خبرة طويلة تصل إلى 105 سنوات بصناعة محرّك V8 الأيقوني من Bentley.

يتميّز محرّك سلسلة L-Series بكونه بقي في خط الإنتاج لأكثر من 60 سنة، ومع نفس التصميم ومساحة التجويف كالنسخة الأولى من العام 1959. وسيتم تركيب المحرّك الأخير من هذه السلسلة على السيارة الثلاثين والأخيرة من نسخة Mulsanne 6.75 Edition by Mulliner التي يتم تخصيصها وفقًا للرغبة الشخصية للعميل. ويجري مع هذه السلسلة المخصَّصة وقف مرحلة إنتاج Mulsanne، وهي تحتفي بمدّة حياة محرّكها الأيقوني عبر وجود باقة من التفاصيل المتنوّعة المستوحاة من محرك V8، بما في ذلك الشعار ورسومات المخطَّط التفصيلي وحتى الفتحات المشابهة لمفاتيح الأرغن الهوائي ونسخة مصغَّرة من فتحة الزيت.

تعتبر محركات سلسلة L-Series البالغ عددها 36,000 والمصنَّعَة على مدى السنوات الستين الماضية جرى ابتكاره يدويًّا في مشغل المحرّكات الموجود بمقرّ شركة Bentley في كرو. حتى إن المحرّك المعاصر يستغرق صنعه 15 ساعة، ويتم اختيار المكوّنات الداخلية الرئيسية بشكل فردي؛ لتكوّن مجموعة متوائمة ومتوازنة لكي يعمل المحرّك بشكل سلس كلّيًّا، وهذه مهارة تستغرق سنوات عديدة لإتقانها. وعند إكماله، وبعد إجراء الاختبارات المكثَّفة، يتم التوقيع على المحرّك من قِبَل أحد أخصّائيي المحرّكات لدىBentley، وكما هو معمول به منذ سنوات، مع وجود لوحة تحمل التوقيع مثبَّتة على مقدّمة المحرّك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك