Menu

إبراهيموفيتش على رادار مانشستر يونايتد في «ميركاتو» الشتاء

بهدف تعزيز الهجوم

ذكر تقرير إخباري، اليوم الإثنين، أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأوا في مفاوضات مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي
إبراهيموفيتش على رادار مانشستر يونايتد في «ميركاتو» الشتاء
  • 67
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكر تقرير إخباري، اليوم الإثنين، أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأوا في مفاوضات مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، واللاعب السابق لمانشستر، تمهيدًا لعودة محتملة إلى ملعب أولد ترافورد.

وذكر موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولسكاير، يرغب في تعزيز هجوم الفريق، عبر ضم إبراهيموفيتش على الرغم من أنه يبلغ من العمر 38 عامًا، لكنه يعرف الفريق جيدًا لأنه سبق له أن دافع عن ألوان الفريق في 53 مباراة سجل خلالها 29 هدفًا.

وأضاف التقرير، أن مانشستر يونايتد سيسعى لضم إبراهيموفيتش إلى صفوفه في يناير المقبل، حينما يكون اللاعب حرًا، حيث يلعب حاليًا في صفوف جالاكسي وينتهي عقده بنهاية العام الجاري.

يُذكر أن اسم إبراهيموفيتش ارتبط بالانتقال إلى أندية عدة في الفترة الماضية؛ حيث ظهر اسم ميلان ناديه السابق أيضًا، كأحد المرشحين لضم اللاعب في الفترة المقبلة، وكذلك فريق نابولي الإيطالي.     

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك