Menu

بالصور.. افتتاح سكن العاملين بمستشفى بيش وتطوير بيئة العمل بـ«مسلية والحقو»

بحضور المحافظ والمدير العام للشؤون الصحية بجازان

افتتح محافظ بيش حسن عبدالله أبو شرحة -بحضور المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي- أول أمس، سكن العاملين بمستشفى بيش العام، ومش
بالصور.. افتتاح سكن العاملين بمستشفى بيش وتطوير بيئة العمل بـ«مسلية والحقو»
  • 195
  • 0
  • 0
علي الجريبي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

افتتح محافظ بيش حسن عبدالله أبو شرحة -بحضور المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي- أول أمس، سكن العاملين بمستشفى بيش العام، ومشروع تطوير بيئة العمل بمركزَي مسلية والحقو.

وفور وصول المحافظ إلى مستشفى بيش العام، قص الشريط إيذانًا بافتتاح مشروع سكن العاملين بالمستشفى، واستمع هو والمرافقون له، لشرح عن السكن ومحتوياته؛ حيث أوضح مدير إدارة خدمات الإسكان بصحة جازان أن المشروع مكون من برج سكن للعائلات وبرج سكن للممرضات.

ويتكون كل برج من ستة أدوار سكنية ودور أرضي خدمي. ويحتوي البرج الأول على 24 شقة سكنية للعائلات، والبرج الثاني على 96 غرفة سكن للعازبات.

كما يشمل كل برج حديقة خاصة، وصالة ألعاب رياضية، إضافة إلى توفير الحراسات الأمنية على مدار الساعة. وبلغت القيمة الإجمالية للمشروع أكثر من 41 مليون ريال.

كما تم افتتاح مشروع تطوير بيئة العمل بمركز صحي مسلية ومركز صحي الحقو اللذين خضعا لأعمال تحسين وتطوير خلال الفترة الماضية. وتجول المحافظ بصحبة المدير العام لصحة جازان، ورئيس مركز مسلية، ورئيس مركز الحقو، ومساعد المدير العام لصحة جازان للصحة العامة، والمساعد للمشاريع والشؤون الهندسية، والضيوف بالمركزين، واطلعوا على الخدمات ومشاريع التطوير والتحسين الجديدة.

وذكر مدير إدارة المراكز والقطاعات الصحية والصحة المدرسية بجازان الأستاذ محمد بجوي؛ أن مشروع تطوير بيئة العمل بالمراكز الصحية بالمنطقة مستمر؛ حيث تم تطوير وتحسين بيئة العمل بـ14 مركزًا صحيًّا، في حين يجري استكمال مشاريع أخرى بعدة مراكز صحية سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة، كما سيتم إدراج قائمة بمراكز أخرى لاعتمادها في المراحل المقبلة، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه صحة جازان، وعلى رأسها مديرها العام، في تذليل العقبات وشحذ الهمم للوصول بصحة جازان إلى القمة.

وأكد المدير العام لصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي، أن صحة المنطقة تنظر إلى كافة المحافظات بعين واحدة، وتوليها اهتمامًا كبيرًا، وتضع نصب عينيها تقديم الخدمة الصحية اللائقة بهذا البلد العظيم ومواطنيه وكل من يعيش على ترابه.

من جهته، عبَّر محافظ بيش عن عظيم عرفانه لصحة جازان؛ لما تقدمه من أعمال جليلة في المنطقة، مشيدًا بافتتاح ثلاثة مشاريع صحية في محافظة بيش خلال يوم واحد، مؤكدًا أن الطموح كبير والمأمول أكثر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك