Menu
«العامة للجان الضريبية»: استمرار خدمة التقاضي «عن بُعد» عبر التواصل المرئي

أعلنت الأمانة العامة للجان الضريبية، اليوم الأحد، عن استمرارها في توفير خدمة التقاضي «عن بُعد» من خلال التواصل المرئي مع اللجان الضريبية؛ وذلك لضمان تطبيق إقامة الجلسات وفق المتطلبات النظامية، دون الحاجة إلى الحضور، وحرصًا على تجنب إطالة أمد التقاضي.

وأوضحت «الأمانة العامة» أن الخدمة تتضمن التحقق من صحة تبليغ الأطراف من خلال الوسائل الإلكترونية بوقت كافٍ، إضافة إلى أن التبليغ يرفق به دليل لشرح آلية الدخول للاستفادة من الخدمة.

وأشارت «الأمانة العامة» إلى أن عدد الجلسات المنظورة منذ تفعيل خدمة التواصل المرئي بتاريخ 13 مايو الماضي حتى اليوم، بلغ (183) جلسة أمام مختلف دوائر اللجان الضريبية، فيما صدر خلال تلك الفترة 175 قرارًا، وبلغ إجمالي الدعاوى المقيدة منذ العمل بقرار تعليق الحضور 3539 دعوى.

وتأتي هذه الخدمة تأكيدًا لدور الأمانة العامة للجان الضريبية في دعم القطاع الضريبي بالمملكة، وسعيها إلى إدارة المنازعات بكفاءة وفاعلية، وفي إطار مواجهة الظروف الحالية.

اقرأ أيضًا:

تطبيق "سكني" يضيف خدمة "تحمُّل الضريبة عن المسكن الأول" لمستفيديه

2020-06-07T20:22:17+03:00 أعلنت الأمانة العامة للجان الضريبية، اليوم الأحد، عن استمرارها في توفير خدمة التقاضي «عن بُعد» من خلال التواصل المرئي مع اللجان الضريبية؛ وذلك لضمان تطبيق إقامة
«العامة للجان الضريبية»: استمرار خدمة التقاضي «عن بُعد» عبر التواصل المرئي
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


«العامة للجان الضريبية»: استمرار خدمة التقاضي «عن بُعد» عبر التواصل المرئي

دون الحاجة للحضور إلى مقارها

«العامة للجان الضريبية»: استمرار خدمة التقاضي «عن بُعد» عبر التواصل المرئي
  • 33
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
15 شوّال 1441 /  07  يونيو  2020   08:22 م

أعلنت الأمانة العامة للجان الضريبية، اليوم الأحد، عن استمرارها في توفير خدمة التقاضي «عن بُعد» من خلال التواصل المرئي مع اللجان الضريبية؛ وذلك لضمان تطبيق إقامة الجلسات وفق المتطلبات النظامية، دون الحاجة إلى الحضور، وحرصًا على تجنب إطالة أمد التقاضي.

وأوضحت «الأمانة العامة» أن الخدمة تتضمن التحقق من صحة تبليغ الأطراف من خلال الوسائل الإلكترونية بوقت كافٍ، إضافة إلى أن التبليغ يرفق به دليل لشرح آلية الدخول للاستفادة من الخدمة.

وأشارت «الأمانة العامة» إلى أن عدد الجلسات المنظورة منذ تفعيل خدمة التواصل المرئي بتاريخ 13 مايو الماضي حتى اليوم، بلغ (183) جلسة أمام مختلف دوائر اللجان الضريبية، فيما صدر خلال تلك الفترة 175 قرارًا، وبلغ إجمالي الدعاوى المقيدة منذ العمل بقرار تعليق الحضور 3539 دعوى.

وتأتي هذه الخدمة تأكيدًا لدور الأمانة العامة للجان الضريبية في دعم القطاع الضريبي بالمملكة، وسعيها إلى إدارة المنازعات بكفاءة وفاعلية، وفي إطار مواجهة الظروف الحالية.

اقرأ أيضًا:

تطبيق "سكني" يضيف خدمة "تحمُّل الضريبة عن المسكن الأول" لمستفيديه

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك