Menu


برباعية.. الأهلي يُحبط مفاجأة الجندل ويتأهل لدور الـ32 بكأس الملك

تقدّمَ الضيوف بهدف قبل أن يعود «الراقي» للمباراة

تأهّل فريق الأهلي لدور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما اكتسح ضيفه الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جرت على استاد مدينة الملك عبدالله
برباعية.. الأهلي يُحبط مفاجأة الجندل ويتأهل لدور الـ32 بكأس الملك
  • 91
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأهّل فريق الأهلي لدور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما اكتسح ضيفه الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جرت على استاد مدينة الملك عبدالله «الجوهرة المشعة».

وقلب «الراقي» تأخّره بهدف في أول نص ساعة من المباراة، لفوز بأربعة أهداف، وقبل تعادل الأهلي قدّم الجندل أداءً مميزًا، حيث سجل هدف التقدم عند الدقيقة 23 للاعبه فهد فالح لذي استغل كرة عائدة من البوسني أرفين زوكانوفيتش ليسدد الكرة التي استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وبعد الهدف، واصل الجندل هجومه وسنحت فرصة محققة للمهاجم الغيني محمد كاسولا الذي تلقّى تمريرة مميزة من زميله ساجر الشمري ليواجه المرمى ويسدد الكرة، إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها بصعوبة.

وأهدر المالي سامبا ديالو مهاجم الجندل هدفًا محققًّا، عقب تلقيه تمريرة من زميله فهد فالح ليواجه المرمى ويسدد الكرة، إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

واحتاج الأهلي لنصف ساعة ليعود للمباراة ويفرض سيطرته، ونجح لاعبه يوسف بلايلي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45+3، بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله حسين المقهوي ليواجه المرمى ويسدد الكرة استقرت في شباك الجندل.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته وتمكّن مهاجمه سلمان مؤشر من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 58، بعدما حول عرضية زميله البرازيلي ليما برأسه في شباك الضيوف.

ولم يتوقف هجوم الأهلي وتمكّن قائده حسين المقهوي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60، بعدما أكمل تمريرة زميله الجزائري يوسف بلايلي بقدمه في شباك الحارس عبدالمجيد الثنيان.

واختتم البرازيلي ليما عند الدقيقة 78، أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع، بعدما سدد كرةً قوية استقرت في شباك الحارس عبدالمجيد الثنيان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك