Menu

بايرن ميونخ يرفض تحرير كانسيلو من جحيم جوارديولا

رغم البحث عن ظهير أيمن في ميركاتو الشتاء

نفى نادي بايرن ميونيخ، الدخول في مفاوضات مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات المدافع الأيمن، البرتغالي جواو كانسيلو، رغم خروج ظهير يوفنتوس السابق من حسابات
بايرن ميونخ يرفض تحرير كانسيلو من جحيم جوارديولا
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى نادي بايرن ميونيخ، الدخول في مفاوضات مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات المدافع الأيمن، البرتغالي جواو كانسيلو، رغم خروج ظهير يوفنتوس السابق من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

واعترف النادي البارفاي أنه يتحرك بشكل مكثف في سوق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الخط الخلفيّ للفريق، إلا أنه أوضح أن الحديث عن حصول البايرن على توقيع ظهير المان سيتي، مجرد شائعات.

وأوضحت شبكة «سكاي سبورتس»، أن بايرن ميونيخ لم يفتح خط مفاوضات مع السيتيزنز، بشأن كانسيلو حتى الآن، مشيرة إلى أن النادي قد يضع البرتغالي ضمن حساباته، لضمه على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وقدّم جواو مستويات لافتة رفقة يوفنتوس في الموسم المنصرم، إلا أنه فشل في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة جوارديولا هذا الموسم، مكتفيًا بالظهور في 15 مباراة بمختلف المسابقات، وقّع خلالها على هدف وحيد.

ويسعى البايرن إلى سد الثغرات في الخط الخلفي في سوق انتقالات الشتاء، والتي عانى منها الفريق كثيرًا هذا الموسم خاصة على الصعيد المحليّ، فضلًا عن خلق منافسة في الرواق الأيمن تحفز الفرنسي بنيامين بافارد.

ولا يملك النادي البافاري بديلًا قويًّا في الرواق الأيمن، في تشكيلة المدرب الألمانيّ هانز فليك، خاصة مع اعتماد المدير الفني الجديد، على جوشوا كيميتش في وسط الملعب.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد رجّحت انتقال البرتغالي إلى نادي فالنسيا الإسباني، على سبيل الإعارة، ليخرج من جحيم جوارديولا، الذي يعتمد بشكل أساسي على المتألق كايل ووكر لشغل الجبهة اليمنى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك