Menu

بالفيديو.. «الحمدان» يعلق على إهداره ضربة جزاء أمام منتخب سنغافورا

أكد أنه كان متفائلًا بالتسجيل

أكد لاعب المنتخب السعودي عبدالله الحمدان، أنهم كانوا عازمين على كسب النقاط الثلاث أمام منتخب سنغافورا، مشيرًا إلى أنه كان متفائلًا بالتسجيل وأن الوطن يستحق أكثر
بالفيديو.. «الحمدان» يعلق على إهداره ضربة جزاء أمام منتخب سنغافورا
  • 1663
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب المنتخب السعودي عبدالله الحمدان، أنهم كانوا عازمين على كسب النقاط الثلاث أمام منتخب سنغافورا، مشيرًا إلى أنه كان متفائلًا بالتسجيل وأن الوطن يستحق أكثر.

وقال الحمدان -في لقاء عقب المباراة التي انتهت بفوز الأخضر بـ3 أهداف دون مقابل، مع قناة «الرياضية»- إنهم كانوا عازمين على الفوز لتعويض التعطل أمام المنتخب اليمني، موضحًا أن «الشباب ما قصروا» وأن القادم أفضل إن شاء الله.

وحول إهداره لضربة جزاء وإحرازه هدفًا وصناعته لهدف آخر، قال الحمدان، إن كل شيء يكون بتوفيق من الله، وإن اللاعب لا يتحطم من أول هجمة، موضحًا أنه ضيع ضربة جزاء لكن بمساعدة اللاعبين تمكن من إحراز هدف في الشوط الثاني.

وأشار إلى أنه كان متفائلًا بالتسجيل حتى بعد إهداره لضربة الجزاء وهو ما حدث بالفعل، مقدمًا شكره للاتحاد السعودي على دعمه له، خاصة بعد ضربة الجزاء الضائعة؛ حيث كتب الاتحاد تغريدة لمساندته، مشيرًا إلى أنه ليس أول من يضيع ضربة جزاء، لكنه سيتعلم ويتدرب بشكل أكثر.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره السنغافوري أمس الخميس، بـ3 أهداف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك