Menu

للمحجبات.. التنورة البليسيه تغزو صيحات موضة شتاء 2020

تتسم بتنوّع ألوانها وسهولة تنسيقها مع قطع الملابس الأخرى

تبحث كل فتاة دائمًا عن أحدث صيحات الموضة، وبالأخص مع حلول فصل جديد كالشتاء، لكى يتمتعن بإطلالة أنيقة وجذابة مواكبة للموضة العالمية، وتربعت قصات جيبات بليسيه موض
للمحجبات.. التنورة البليسيه تغزو صيحات موضة شتاء 2020
  • 9
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تبحث كل فتاة دائمًا عن أحدث صيحات الموضة، وبالأخص مع حلول فصل جديد كالشتاء، لكى يتمتعن بإطلالة أنيقة وجذابة مواكبة للموضة العالمية، وتربعت قصات جيبات بليسيه موضة شتاء 2020 بألوانها الرائعة على عرش أحدث القطع الشتوية، لكونها من أهم قطع الملابس في خزانة كل فتاة محجبة.

وضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، سجلت التنانير المصممة بكسرات البليسيه حضورًا كبيرًا؛ حيث ابتعدت أغلب الماركات عن النمط الكلاسيكي المتمثل في التنورة موحدة اللون وزينت بعض الموديلات بالطبعات الأنيقة المعتمدة على الألوان الشتوية الدافئة.

التنورة البليسيه لفصل الشتاء:

وتعد الجيبة البليسيه من الصيحات، التي تتصدر موضة شتاء 2020، فمن السهل تنسيق التنورة البليسيه مع قطع الملابس الأخرى مثل البلوفرات السادة، التي لا تحمل أى نقوشات.

وتتسم الجيبة البليسيه بمجموعة كبيرة من الألوان التي تتوافق مع مختلف ألوان البشرة والأذواق المختلفة.

وتتميز قصات جيبات بليسيه موضة شتاء 2020 بأنها مريحة وواسعة وتناسب جميع المحجبات، وفي نفس الوقت أنيقة للحصول على لوك مختلف وبسيط، سواء في الحياة العملية من عمل أو الجامعة.

إطلالة النهار:

يمكنك ارتداء تلك التنورة فى المشاوير الصباحية عن طريق ارتدائها مع سويتر قطني وحذاء رياضى، أو فى المناسبات الليلية مع قميص وحذاء أنيق.

وتختلف تصاميم موضة التنورة البليسيه بين الميني والقصير ومنها الماكسي، كما تنوعت ألوانها بين الأسود والزيتي والأبيض والأزرق الفاتح والبيج والذهبي والفضي.

ويمكن تنسيق الاكسسوارات الكاجوال والحقائب العصرية والأحذية المميزة، فكل هذه الاكسسوارات تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة عند ارتداء الجيبة البليسيه.

إطلالات الظهيرة:

لا تزال موضة التنانير البليسيه المصممة بخامات لامعة متصدرة مشهد الموضة، ولم تعد تنحصر في قسم أزياء السهرة؛ حيث يمكنك نسقيها على غرار عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell مع كنزة صوف برقبة عالية وحزام رفيع يحدد الخصر وبوت من نفس لون الحزام؛ لإطلالة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم.

إطلالة المساء:

وتمنح موضة تنورة البليسيه إطلالة أكثر أناقة وجاذبية وخصوصًا عند ارتدائها فى السهرات والمناسبات الرسمية عند تنسيقها مع توب وحذاء بكعب عالٍ.

موضة ألوان التنورة البليسيه:

طالت موضة طبعة الترتان التنانير البليسيه، فحرصت أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة على تقديم موديلات اكتسبت فخامتها من هذا النمط الكلاسيكي المرتبط بأناقة الشتاء، ننصحك بمطالعة التصميم الموقع من دار كريستيان ديور Christian Dior والذي مزج بين اللونين الأسود والجملي الفاتح، ويمكنك أيضًا اعتماد التنانير البليسيه المطبعة بألوان حيوية، كما في تصميم ماركة ماركوس لوبفر Markus Lupfer شرط أن تنسقيه مع توب وبوت دون طبعات لإطلالة ناعمة بعيدة عن المبالغة.

ولكي تحصلي على إطلالة كاجوال يمكنك ارتداء الجيبة البليسيه الشتوية مع بلوفر أوفر سايز وكوتشي أو صندل.

أما إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية، سواء في العمل أو غيرها فيمكنك ارتداء الجيب البليسيه موضة 2020 مع الجواكيت الشتوية وحذاء هيلز ذات كعب رفيع أو هاف بوت.

التنورة البليسيه للمحجبات:

دائمًا ما تعشق الفتيات المحجبات التنورات؛ لأنها تضيف لمسة من النعومة والأنوثة للمرأة وأيضًا تكون محتشمة بالنسبة لهن وبالنسبة لأنواع التنورات يوجد منها الكثير حيث يوجد منها التنورة البليسيه والجيب المنفوشة والبينسل، ولكنها توافرت في الشتاء بأقمشة ثقيلة كالصوف أو الكتان أو المخمل.

ويجب عند ارتداء التنورة في الشتاء أن ترتدي تحتها جوارب من الصوف أو بنطلون جينز ليشعرك بالدفء وأيضًا يجب اختيار قماش التنورة من القطيفة أو الصوف أو الكتان، كما يجب ارتداء البوت على التنورة، الذي يعد من أهم الاكسسوارات الشتوية، والذي يعطي لوك مميزًا مع التنورة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك