Menu

والد محمد صلاح يشتري ناديًا تألَّق فيه ابنه قبل 15 عامًا

شهد أول خطوة لنجم مصر على طريق العالمية

في خطوة غير مألوفة في الملاعب العربية، قام صلاح حامد محروس غالي، والد نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح، بشراء نادٍ رياضي سبق أن لعب اب
والد محمد صلاح يشتري ناديًا تألَّق فيه ابنه قبل 15 عامًا
  • 1429
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في خطوة غير مألوفة في الملاعب العربية، قام صلاح حامد محروس غالي، والد نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح، بشراء نادٍ رياضي سبق أن لعب ابنه بين صفوفه، خلال بداياته مع كرة القدم.

وكشف عمدة قرية نجريج بالغربية مسقط رأس اللاعب، ماهر أنور أشتيه، أن والد صلاح اشترى مع شركاء آخرين نادي «عثماثون طنطا»، أحد أندية الدرجة الثالثة، وهو أول نادٍ لعب محمد صلاح بين صفوفه في مصر، مشيرًا إلى أن النادي يُعد أحد فروع نادي المقاولون العرب، الذي انتقل صلاح للعب بين صفوفه فيما بعد، وانطلق منه لرحلته الاحترافية الناجحة.

وقال في تصريحات لـ«العربية. نت»، إن والد صلاح وشركاءه اشتروا النادي بهدف الاستثمار، فضلًا عن أنه النادي الذي تربى محمد صلاح بين جدرانه، وانطلق منه لنادي المقاولون العرب، الذي ينافس في دوري الأضواء والشهرة بمصر، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية.

ويقع مقر نادي عثماثون في طنطا بمحافظة الغربية شمال مصر، ويتبع شركة المقاولون العرب، وينافس حاليًا في دوري الدرجة الثالثة، من أجل الصعود للدوري الممتاز «ب»؛ حيث يمتلك ذخيرة جيدة من الناشئين في مختلف المراحل السنية.

وكان مدير قطاع الناشئين السابق في نادي المقاولون العرب حمدي نوح، قد كشف عن قصة انتقال محمد صلاح من «عثماثون طنطا» لفريق المقاولون، فقال إن اكتشاف محمد صلاح بدأ منذ 15 عامًا؛ حيث كان يلعب كهاوٍ في صفوف نادي عثماثون، التابع لشركة المقاولون العرب بمدينة طنطا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك