Menu


بدء إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام «نور»

السماح بتسجيل ٢٠ رغبة كحد أقصى

يبدأ، اليوم الأحد، إدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات، عبر نظام «نور»، على أن يغلق إدخال الرغبات وتحديث البيانات بتاريخ 2/6/1440هـ. ومن المق
بدء إدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي عبر نظام «نور»
  • 1249
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يبدأ، اليوم الأحد، إدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات، عبر نظام «نور»، على أن يغلق إدخال الرغبات وتحديث البيانات بتاريخ 2/6/1440هـ.

ومن المقرر أن تتم طباعة استمارة النقل والتقارير التجميعية والتفصيلية بتاريخ 16/6/1440هـ، على أن تعلن نتيجة حركة النقل الخارجي على النظام بتاريخ 7/7/1440هـ.

وكانت مصادر كشفت لـ«عاجل»، أمس الأول الجمعة، عن صدور تعميم من وزارة التعليم، يتعلق بتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإجراءات حركة النقل للعام الدراسي الحالي، وطالبت الجهات المعنية بالتنفيذ، بإبلاغ مضمونه للمشمولين به، مع أخذ التوقيعات بـ«العلم والتقيد» بما ورد فيه.

ويشمل التعميم ثماني خطوات وإجراءات تتضمن «موعد فتح تسجيل الرغبات لطالبي النقل الداخلي يوم الأحد ٥/٢١ من معلمي التعليم العام والتربية الخاصة، وأمناء مصادر التعلم، ومعلمي الموهوبين، ورائدي النشاط، ومرشدي الطلاب، ومحضري المختبر، ومحضري معامل الحاسب الآلي».

ووفق التعميم «يتم تسجيل رغبات النقل الداخلي من قبل المعلن عبر حسابه في برنامج نور، ويسمح له بتسجيل ٢٠ رغبة كحد أقصى (مدارس فقط، أو شرائح فقط، أو مدارس وشرائح). وبعد اختيار الشريحة يتم النقل إلى أي مدرسة داخل الشريحة، أيًّا كان موقعها أو وقت دراستها».

وفيما يتم «إغلاق نظام نور لتسجيل الرغبات لطالبي النقل الداخلي الخميس ٦/٢، فلن يتم النظر في تسجيل أي تعديل أو حذف أية رغبات، وتتم عملية النقل حسب أولوية المفاضلة على المراحل الدراسية، والمؤهلات وفق قانون النقل».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك