Menu

«التأمين العربية» تكلف زياد الربيش بمنصب المدير العام

بعد استقالة عمار محمد حلواني لظروفه الشخصية

قرر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، قبول استقالة المدير العام عمار محمد حلواني من منصبه، التي تقدم بها لظروفه الشخصية. وأوضحت الشركة، في بيان لـ«تدا
«التأمين العربية» تكلف زياد الربيش بمنصب المدير العام
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، قبول استقالة المدير العام عمار محمد حلواني من منصبه، التي تقدم بها لظروفه الشخصية.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ«تداول»، اليوم الإثنين، أن مجلس الإدارة وافق على تعيين زياد بن محمد الربيش بمنصب المدير العام المكلف.

وأشارت إلى أن سريان استقالة عمار حلواني، ستسري اعتبارًا من يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، على أن يبدأ تكليف المدير العام الجديد اعتبارًا من بداية عام 2020.

وأعلنت الشركة، في أبريل الماضي، تسلمها خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما»، المتضمن عدم الممانعة على زيادة رأسمال الشركة، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وقالت الشركة حينها إن إجمالي المبلغ المراد الحصول عليه 265 مليون ريال، وتستهدف من الزيادة دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة.

وقالت إن الأحقية تكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، والذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يتبع تاريخ الجمعية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك