Menu

«ستار وورز.. ذا رايز أوف سكاي ووكر» يتصدر إيرادات الأسبوع الأخير لعام 2019

حقق 72 مليون دولار في صالات العرض

تصدر فيلم «ستار وورز.. ذا رايز أوف سكايووكر» الإيرادات في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من عام رائع بالنسبة إلى شركة والت ديزني مالكة الفيلم، ولكن كان 2019 عامًا عا
«ستار وورز.. ذا رايز أوف سكاي ووكر» يتصدر إيرادات الأسبوع الأخير لعام 2019
  • 10
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدر فيلم «ستار وورز.. ذا رايز أوف سكايووكر» الإيرادات في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من عام رائع بالنسبة إلى شركة والت ديزني مالكة الفيلم، ولكن كان 2019 عامًا عاديًّا بالنسبة إلى حد كبير للشركات الأخرى.

وقدرت شركة التحليلات الإعلامية الأمريكية «كومسكور إنك»، اليوم الأحد، إيرادات فيلم «ذا رايز أوف سكاي ووكر» بـ72 مليون دولار في صالات العرض الأمريكية والكندية، وتفوق بسهولة على فيلمين جديدين هما «ليتل ويمن» من إنتاج شركة سوني و«سبايز إن ديسجايز» من إنتاج شركة «استوديو فوكس» التابعة لديزني.

وكان المحللون يتوقعون وصول إيرادات فيلم «ستار وورز» إلى 100 مليون دولار. وقالت شركة «كومسكور» إن إجمالي الإيرادات انخفض 59% عن الأسبوع الماضي.

وباستثناء ديزني التي سجلت رقمًا قياسيًّا عالميًّا بقائمة أفلام الحركة الحية وأفلام الرسوم المتحركة؛ كانت السنة باهتة لمعظم شركات هوليوود لإنتاج الأفلام.

وانخفضت مبيعات التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من 2019 في الولايات المتحدة بنسبة 4.6% مقارنةً بالعام الماضي. ويتوقع معظم المراقبين أن يشكل عام 2020 تحديًا أيضًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك