Menu


للرجال والنساء.. «هيئة الترفيه» توفر فرص عمل تطوعية في موسم الرياض

توظيف المميزين في بقية المواسم

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن توفر فرص عمل تطوعية، للرجال والنساء، خلال فعاليات موسم الرياض. وأوضحت هيئة الترفيه أنَّ العمل سيكون لمدة 8 ساعات متواصلة يوميًا
للرجال والنساء.. «هيئة الترفيه» توفر فرص عمل تطوعية في موسم الرياض
  • 1869
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن توفر فرص عمل تطوعية، للرجال والنساء، خلال فعاليات موسم الرياض.

وأوضحت هيئة الترفيه أنَّ العمل سيكون لمدة 8 ساعات متواصلة يوميًا أو بنظام المناوبة، وسيتم منح المشاركين في نهاية الموسم على شهادات تكريم.

وأشارت إلى أنّه يشترط أن يكون الحد الأدنى لسنّ التطوع هو 18 سنة، وأن يكون متاحًا للعمل طوال الأسبوع بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع، وأن يكون على استعداد للعمل على مدى 8 ساعات متواصلة.

وأن يكون المتطوع على استعداد للعمل 5 نوبات طوال فترة الموسم، وأن يكون قد استكمل جميع جلسات الفحص والتدريب، وكذلك اجتياز الاختبارات الأمنية ذات العلاقة.

وأضافت هيئة الترفيه أنَّ المقبولين يتمتعون بعدة مزايا تشمل: الاستفادة من وجود أفضل الخبرات والتجارب الترفيهية العالمية في موسم الرياض، والعمل مع أفضل الشركات العالمية المهتمة بقطاع الترفيه، والمشاركة في إنجاح أضخم موسم ترفيهي في الشرق الأوسط، واكتساب الخبرات العملية والمهارات اللازمة لسوق العمل، وشهادة تكريم للمتطوعين من الهيئة العامة للترفيه، واستقطاب الهيئة لأفضل القدرات المتميزة وتوظيفها في بقية المواسم.

وأضافت هيئة الترفيه أنَّ التقديم متاح حاليًا من خلال تعبئة الاستمارة على الرابط

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك