Menu

محمد هنيدي يُشعل مواقع التواصل بصورة لطفولته وتعليقه عليها

فنَّانون يشاركون الجمهور أبرز صورهم

تصدَّر الفنان محمد هنيدي مؤشر البحث جوجل في المملكة، بعدما قام بنشر صورة نادرة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور إنستجرام، ظهر فيها خلال مرحلة الطفولة، ممسكًا
محمد هنيدي يُشعل مواقع التواصل بصورة لطفولته وتعليقه عليها
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدَّر الفنان محمد هنيدي مؤشر البحث جوجل في المملكة، بعدما قام بنشر صورة نادرة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور إنستجرام، ظهر فيها خلال مرحلة الطفولة، ممسكًا بعلبة سجائر.

تعليق كوميدي ساخر

وأرفق محمد هنيدي الصورة بتعليق كوميدي ساخر قائلًا: لو كانوا كتبوا وقتها ع السجاير اللي في إيدي إنها تدمر الصحة وتسبب قصر القامة، كان زمان ما حدش قربلها دلوقتي.

وطالب هنيدي بعد ذلك، الجمهور، بتعديل الصورة وإزالة السجائر من يده ووضع شيء مفيد بدلًا عنها، فقام المتابعون بوضع صورته على التحذيرات الموجودة على السجائر.

ويقدم هنيدي عرضه المسرحي «3 أيام في الساحل» بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

هنيدي يجسد شخصية «عقلة الإصبع»، ومن المقرر بعد انتهاء عرضه المسرحي، أن يصور فيلمه الجديد «كينج سايز»؛ حيث يعقد جلسات لاختيار الأبطال المشاركين في الفيلم.

والفيلم سيكون من الأفلام ذات الإنتاج الضخم؛ حيث ستتم الاستعانة بتقنيات الجرافيكس، ويجسِّد هنيدي شخصية «عقلة الإصبع».

فنانون يقلِّدون محمد هنيدي

وكان عددٌ من الفنانين، قد قرروا مشاركة جمهورهم ومحبيهم بصور لهم خلال فترة الطفولة.

ونشر الفنان أحمد حلمي، الصورة الخاصة به في فترة المراهقة، وهو يقف في بلكونة منزله، وعلَّق عليها قائلًا: الزمن الجميل.. لما كانت الأقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونة ليها شباك.. والترينجات كان لونها بني في بيج.. هو كله يعدي إلا الترينج البني.


كما شارك الفنان أحمد فهمى جمهوره أيضًا، صورته خلال قيامه بتدخين سيجارة في مرحلة الطفولة. وعلَّق على الصورة قائلًا: بدأت بدري أوي، بينما سخر آخرون من متابعيه؛ حيث علَّق أحد المتابعين قائلًا: عاقل من بدري، وعلَّق آخر: الانحراف من الطفولة بقى على العموم كده، وكده إحنا بنحبك ومستنيينك برمضان.

ونشر الفنان أكرم حسني هو الآخر، صورة بالأبيض والأسود وهو في طفولته؛ حيث كان أيضا ممتلئًا بعض الشيء، وعلَّق عليها في يوم عيد ميلاده قائلًا: كل سنة وأنا طيب. وأيضًا  نشرت نيللي كريم صورة لها فى طفولتها، وهى لم تتخط الـ3 سنوات؛ حيث وجَّهت الشكر لشقيقها الذى أرسل لها هذه الصورة، فيما كان الجمهور يرى أن الحزن يظهر على نيللي منذ أن كانت طفلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك