Menu

حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه لركلات الترجيح بكأس السوبر الإسباني

رفض اعتبار نفسه الأفضل في العالم

كشف حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، عن مفاجأة تمثلت في أنه عرف الزاوية التي سيقوم فيها لاعب أتلتيكو مدريد، الغاني توماس بارتي، خلال ركلات الترج
حارس ريال مدريد يكشف سر تصديه لركلات الترجيح بكأس السوبر الإسباني
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، عن مفاجأة تمثلت في أنه عرف الزاوية التي سيقوم فيها لاعب أتلتيكو مدريد، الغاني توماس بارتي، خلال ركلات الترجيح.

وقال كورتوا إنه قام قبل مباراة كأس السوبر الإسباني، بدراسة الزوايا التي يفضلها لاعبو أتلتيكو مدريد في تسديد ركلات الترجيح، وأضاف أن طريقة تسديد ساؤول لاعب «الأتلتي» فاجأته بعض الشيء؛ لكن بالنسبة إلى توماس فقد كان أين بالتحديد سيسدد ركلة الجزاء، لذلك استعد لها جيدا، واصفا التصدي الذي قام به بأنه كان جيدًا؛ لأن اللاعب الغاني سدد الكرة بقوة كبيرة، ومع ذلك فقد تمكن من صدّها.

وأشار الحارس البلجيكي إلى أن فريق ريال مدريد توجه إلى السعودية بشعور جيد بأنه من الممكن الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، والآن فإن الفريق يعود إلى إسبانيا بمشاعر رائعة بعد الفوز باللقب.

وحول ما إذا كان يعتبر نفسه أفضل حارس مرمى في العالم، قال تيبو كورتوا إنه ليس مضطرًا إلى البحث عن تصنيف لنفسه، إلا أنه يرى أنه واحد من أفضل الحراس في العالم.

اقرأ أيضا:

كورتوا يمحو آثار البداية المأساوية مع ريال مدريد

كورتوا: رحيل نافاس حسم اللغط

ريال مدريد ينفي تعرُّض كورتوا لنوبة قلق في مباراة كلوب بروج

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك