Menu
«الشؤون البلدية» تدشن حساب منصة «بلدي» على تويتر

دشنت وزارة الشؤون البلدية والقروية حساب منصة بلدي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة وتوفير المعلومات كافة المتعلقة بها عبر الحساب «@Balady_gov»، في إطار جهود تفعيل منظومة التواصل مع المستفيدين والتواجد عبر مختلف القنوات الاتصالية لتقديم الخدمات البلدية بصورة مميزة.

وتأتي تلك الخطوة في إطار استكمال عملية التحول الرقمي التي تشهدها الوزارة في جميع أعمالها، الأمر الذي سيؤدي إلى تقليص الإجراءات وإنجاز الكثير من المعاملات بسرعة وإتقان، والاستغناء عن التعاملات الورقية، وتوفير الوقت والجهد عبر تقديم جميع الخدمات في القطاع البلدي إلكترونيًا من خلال «منصة بلدي».

يُذكر أن منصة بلدي ساهمت في تحسين مرونة، وكفاءة الخدمات الرقمية التي سهلّت للمستفيدين إجراء العديد من الخدمات إلكترونيًا عبر منصتها، ويأتي ذلك ضمن خطة التحول الرقمي التي تتطلع إليه الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

«أمانة عسير» الأولى بالمملكة في مؤشر إنجاز البلاغات

2021-11-14T18:46:45+03:00 دشنت وزارة الشؤون البلدية والقروية حساب منصة بلدي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة وتوفير المعلومات كافة المتعل
«الشؤون البلدية» تدشن حساب منصة «بلدي» على تويتر
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

«الشؤون البلدية» تدشن حساب منصة «بلدي» على تويتر

استكمالًا لجهود التحول الرقمي..

«الشؤون البلدية» تدشن حساب منصة «بلدي» على تويتر
  • 256
  • 0
  • 0
فريق التحرير
20 جمادى الأول 1442 /  04  يناير  2021   06:34 م

دشنت وزارة الشؤون البلدية والقروية حساب منصة بلدي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، للتعريف بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة وتوفير المعلومات كافة المتعلقة بها عبر الحساب «@Balady_gov»، في إطار جهود تفعيل منظومة التواصل مع المستفيدين والتواجد عبر مختلف القنوات الاتصالية لتقديم الخدمات البلدية بصورة مميزة.

وتأتي تلك الخطوة في إطار استكمال عملية التحول الرقمي التي تشهدها الوزارة في جميع أعمالها، الأمر الذي سيؤدي إلى تقليص الإجراءات وإنجاز الكثير من المعاملات بسرعة وإتقان، والاستغناء عن التعاملات الورقية، وتوفير الوقت والجهد عبر تقديم جميع الخدمات في القطاع البلدي إلكترونيًا من خلال «منصة بلدي».

يُذكر أن منصة بلدي ساهمت في تحسين مرونة، وكفاءة الخدمات الرقمية التي سهلّت للمستفيدين إجراء العديد من الخدمات إلكترونيًا عبر منصتها، ويأتي ذلك ضمن خطة التحول الرقمي التي تتطلع إليه الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

«أمانة عسير» الأولى بالمملكة في مؤشر إنجاز البلاغات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك