Menu


لوشيسكو: الجزء الأول من النهائي كان إيجابيًّا لكن الأمور لم تُحسم بعد

مدرب أوراوا: الكرة لا تزال في ملعبنا

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال أن فريقه لم يحسم الفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بعد. وقال لوشيسكو، خلال ا
لوشيسكو: الجزء الأول من النهائي كان إيجابيًّا لكن الأمور لم تُحسم بعد
  • 545
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال أن فريقه لم يحسم الفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بعد.

وقال لوشيسكو، خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: «يجب علينا المحافظة على الاتزان.. أنهينا الشوط الأول إيجابيًّا أداءً ونتيجةً».

وقادت رأسية أندريه كاريللو فريق الهلال إلى فوز على نظيره أوراوا الياباني، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود بالرياض «محيط الرعب».

وأضاف المدرب الروماني: «لم أكن راضيًا بالكامل؛ فقد كنت أرغب في تسجيل هدف ثانٍ على الأقل، لكن الأيام الماضية كان فيها تتابع للمباريات، وكان تركيزنا على مباراة النهائي.. وهذا أثر فينا».

وأشار إلى أن الإعداد للنهائي كان فيه تركيز عالٍ، وكانت لديه ثقة باللاعبين، مُشددًا على أن الجزء الأول من النهائي كان إيجابيًّا أداءً ونتيجةً، لكن الأمور لم تُحسم بعدُ.

وعلى الجانب الآخر، أكد مدرب أوراوا سويوشي أوتسوكي، أن الكرة لا تزال في ملعب فريقه الذي سيُقاتل في مباراة العودة في سايتاما.

يُذكر أن مواجهة الإياب ستُجرى على استاد سايتاما يوم 24 نوفمبر الجاري. وبهذه النتيجة تُصبح للهلال فرصتان في إحراز اللقب الآسيوي؛ هما: التعادل بأي نتيجة أو الفوز، أو الخسارة بفارق هدف شريطة أن يُسجل الهلال.

أما إذا انتهت مواجهة الإياب بفوز الفريق الياباني بهدف نظيف، فيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك