Menu

عمر السومة يكشف تفاصيل معاناته من «الفتاق» ويعد بالعودة للشباب

تحمّل الألم لمدة سنتين

توقع المحترف بصفوف فريق الأهلي، السوري عمر السومة، مشاركته مع الفريق في مباراته أمام الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن الأطباء حددوا مد
عمر السومة يكشف تفاصيل معاناته من «الفتاق» ويعد بالعودة للشباب
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقع المحترف بصفوف فريق الأهلي، السوري عمر السومة، مشاركته مع الفريق في مباراته أمام الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن الأطباء حددوا مدة طويلة لغيابه عن الملاعب، لكنه يشعر أنه سيعود قبل المدة المحددة، خاصة أنه يبذل قصارى جهده من أجل العودة إلى المشاركة في المباريات من جديد.

وكشف عمر السومة أنه سأل بعض اللاعبين الذين مرّوا بتلك التجربة من قبل، فقال إن ياسر القحطاني أبلغه أنه سيكون قادرًا على العودة للملاعب بعد عشرة أيام من العملية الجراحية، وهو ما يمنحه الأمل في اللحاق بمباراة الأهلي والشباب في الدوري.

وأعرب السومة عن ثقته في اللاعبين الموجودين في الفريق يستطيعون ملء الفراغ الذي يتركه غياب أي لاعب. ويشتكي عمر السومة من حدوث فتاق في عضلات البطن، ما يستلزم خضوعه إلى عملية جراحية اليوم الخميس في مدينة ميونخ الألمانية.

وكشف عمر السومة -في تصريحات تلفزيونية أدلى بها قبيل قبل سفره إلى ألمانيا- أنه شعر بالإصابة قبل سنة أو سنتين وخضع لكشف طبي الذي أكد وجود فتق في العضلات، إلا أن الأطباء أكدوا أن الإصابة لن تعيقه عن اللعب، غير أنه شعر بالألم أثناء بعض التدريبات.

وأضاف أنه واصل تدريباته بالرغم من شعوره بالألم، وعندما استيقظ في اليوم التالي شعر بأن الألم قد زاد، وخضع لفحص طبي ثانٍ أظهر وجود فتاق رياضي، وهو يختلف عن الفتاق العادي، وأوضح أنه اعتمد على تناول بعض الأدوية للتغلب على الألم، لكنه كان يشعر أنه غير قادر على أداء بعض التمارين، لكن مع أداء تدريبات الإحماء يزول الألم، وعندما يرتاح يعود الألم مرة أخرى، وبمرور الوقت أصبح الألم أقوى ما أجبره على الخضوع للجراحة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك