Menu

كانتي يكشف سبب رفضه الانتقال لباريس سان جيرمان

الدولي الفرنسي يثق في مشروع «البلوز»

كشف نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، سبب رفضه الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المرحلة الماضية. وقال كانتي: «علمت أن الأمور تسير بشكل
كانتي يكشف سبب رفضه الانتقال لباريس سان جيرمان
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، سبب رفضه الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المرحلة الماضية.

وقال كانتي: «علمت أن الأمور تسير بشكل جيد في تشيلسي، لذلك رفضت ترك النادي والانتقال لصفوف سان جيرمان، وهذا القرار بالنسبة لي كان رياضيًا بالدرجة الأولى، فأنا هنا سعيد وأشارك بشكل مستمر، فلماذا أفكر في الرحيل؟».

ونقلت قناة «كانال بلس» الفرنسية عن اللاعب قوله: «سعيد جدًا بمشواري مع تشيلسي، ولا أفكر في الرحيل، فأنا لدي عقد مع النادي حتى عام 2023، وأرغب في الاستمرار ضمن المشروع الحالي للنادي، الذي سيكون رائعا في المستقبل».

وظهر كانتي بشكل أكثر من رائع تحت الإدارة الفنية لفرانك لامبارد في تشيلسي؛ حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في آخر ست مباريات لـ«البلوز»، وانضم الدولي الفرنسي لصفوف النادي الإنجليزي في صيف 2016، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، مقابل عشرين مليون جنيه إسترليني، وتصل قيمته السوقية حاليًا مائة مليون إسترليني، وفقًا لموقع الإحصائيات الشهير «ترانسفير ماركت».

وشارك الدولي الفرنسي في 150 مباراة مع الفريق اللندني، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع سبعة أهداف، وظهر بشكل أكثر من رائع مع «البلوز»؛ ما جعله محط اهتمام كبارة الأندية العالمية، أبرزها باريس سان جيرمان، وريال مدريد.

واستعاد تشيلسي أداءه المعهود مؤخرًا، بفضل هيمنة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، على الأمور داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج؛ حيث أعد المدرب الشاب لائحة عقوبات صارمة تتضمن غرامات مالية كبيرة عند ارتكاب اللاعبين أي خطأ؛ وذلك بهدف فرض النظام على الجميع دون استثناء، من أجل استعادة هيبة البلوز.

وكشفت صورة مسربة من داخل غرفة ملابس الفريق عن اللائحة التي تم تعليقها على أحد الجدران؛ عن عقوبات مالية كبيرة يتم فرضها على المخالفين للتعليمات، وهي عقوبات تُراوِح قيمتها بين خمسمائة جنيه وعشرين ألف جنيه إسترليني.

وأشارت إدارة تشيلسي إلى أن كافة المبالغ التي سيتم جمعها من غرامات اللاعبين، ستُنفَق على أنشطة الفريق، كما سيذهب جانب منها إلى المؤسسات الخيرية، تقديرًا للدور الإجتماعي للنادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك