Menu


الهلال يستعيد خدمات كردي قبل مواجهة الفتح

يلتقيان الخميس المقبل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة الفتح ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويلتقي الهلال- مساء الخم
الهلال يستعيد خدمات كردي قبل مواجهة الفتح
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة الفتح ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الهلال- مساء الخميس المقبل- فريق الفتح، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

واستهل الفريق مرانه باجتماع للمدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو باللاعبين بأرضية الملعب، حثَّهم خلاله على بذل مزيدٍ من الجهد في اللقاءات المقبلة، وعاتب اللاعبين على الخسارة من النصر، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين .

ولام لوشيسكو لاعبيه على أنهم شتَّتوا أفكارهم بعد مباراة السد الأولى في قطر، التي فاز فيها الهلال برباعية مقابل هدف، وشغل تفكيرهم النهائي الآسيوي مبكرًا وقبل مباراة العودة، التي خسرها الهلال برباعية مقابل هدفين، وكاد الهلال يودع البطولة.

كما ألقى المدير الفني اللوم على عدم التركيز من اللاعبين، وأشار إليهم أن جميع البطولات للهلال مهمة جدًا، ولا بديل عن الفوز في كل المباريات المقبلة، خاصة أنه لثاني مباراة على التوالي يكون الهلال متقدمًا بهدف، ثم يخسر اللقاء مرة أمام السد القطري، وكاد يفقد التأهل والثانية أمام النصر، ومنها اقترب المنافسون من نقاطه.

وبعد ذلك، بدأ المران بتطبيق اللاعبين مجموعة من الجمل التكتيكية والفنية، وسط متابعة من فهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال عودة أمير كردي للمشاركة، بعد إنهائه برنامجه التأهيلي؛ ليصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفتح المقبلة.

وكان أمير كردي، قد تعرَّض لإصابة في مفصل القدم، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية، وغاب عن «ديربي الرياض» الذي خسره الهلال بهدفين مقابل هدف.

وفي الوقت ذاته، واصل الثلاثي محمد كنو وبافتيمبي جوميز وعمر خربين، برامجهم العلاجية للشفاء من الإصابات التي يعانون منها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك