Menu


بـ10 لاعبين.. الحزم يُسقط الأهلي في الحضور الأول لجروس هذا الموسم

رفع رصيده لـ13 نقطة في المركز السادس

سقط الأهلي في فخ الحزم، بأول مباراة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، عقب عودته لقيادة «الراقي»، بالجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفي
بـ10 لاعبين.. الحزم يُسقط الأهلي في الحضور الأول لجروس هذا الموسم
  • 116
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقط الأهلي في فخ الحزم، بأول مباراة تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، عقب عودته لقيادة «الراقي»، بالجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الأهلي أمام نظيره الحزم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب الحزم، مساء اليوم السبت.

وشهدت المباراة ندية كبيرة من فريق الحزم رغم الفوارق التاريخية والفنية الكبيرة لصالح الأهلي، وأسفر ذلك عن انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب براهيما تانديا هدف التقدم للحزم في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 70 أدرك عبدالباسط هندي التعادل لـ«الراقي».

واستمرت الرغبة الكبيرة للحزم في إحراز الثلاث نقاط، رغم النقص العددي الذي عاني منه منذ طرد لاعبه لويز بعد إعاقته ديجانيني، في الدقيقة 48.

ونجح منصور حمزي في تأمين الثلاث نقاط للحزم في الدقيقة 87، وهو الهدف الذي أوقف سلسلة الانتصارات التي حققها الأهلي تحت قيادة صالح المحمدي.

وبهذا الفوز رفع الحزم رصيده من النقاط 13 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب أندية المسابقة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 14 في المركز الرابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك