Menu

رانيا فريد شوقي: استحضرت والدي في مشهد وفاة زوجي بـ«أبوالعروسة»

المسلسل يعبِّر عن الطبقة المتوسطة

أرجعت الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، مشاركتها في الموسم الثاني لمسلسل «أبوالعروسة»؛ لحبها الشديد للأعمال التي تقرّبها من الجمهور، الذي اشتاق للأعمال التي تحت
رانيا فريد شوقي: استحضرت والدي في مشهد وفاة زوجي بـ«أبوالعروسة»
  • 301
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أرجعت الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، مشاركتها في الموسم الثاني لمسلسل «أبوالعروسة»؛ لحبها الشديد للأعمال التي تقرّبها من الجمهور، الذي اشتاق للأعمال التي تحتوي على «لمة العيلة»، ويقدم مشاكلهم وهمومهم بشكل راقٍ.

وأشارت رانيا فريد شوقي، في تصريحات لـ«عاجل»، إلى أن نجاح المسلسل جعل الكثيرين متحمسين لتقديم أعمال اجتماعية على نفس المستوى.

وأضافت الفنانة المصرية، أن المسلسل يعبِّر عن الطبقة المتوسطة التي تم تهميشها لفترة طويلة.

وعلَّقت رانيا فريد شوقي على المشهد الخاص بوفاة زوجها، الذي حصد عددًا كبيرًا من المشاهدات، قائلة: «في هذا المشهد استحضرت وفاة والدي الفنان الكبير فريد شوقي، وهو ما جعل المشهد يخرج من قلبي».

وعن النصائح التي قدمها لها وحش الشاشة فريد شوقي، أشارت إلى أنه دائمًا ما كان ينصحها بأن تكون ضيفة خفيفة على المشاهدين، وأن تدقق كثيرًا فيما تقدمه لجمهورها عبر الدراما.

وتحدثت الفنانة المصرية عن عرض العمل خارج السباق الرمضاني، قائلة: «هناك العديد من الأعمال الدرامية، التي حققت نجاحًا كبيرًا في المواسم العادية، وهو ما أثبت أن السباق الرمضاني لم يعد وحده الرهان الحقيقي؛ لتحقيق النجاح».

ورانيا فريد شوقي، هي ابنة الفنان المصري الراحل فريد شوقي، وبدأت العمل السينمائي بمشاركة والدها في بطولة فيلم «آه وآه من شربات»، لكن كان أكثر نشاطها الفني فيما بعد موزعًا بين المسرح والتليفزيون.

وقدمت الفنانة المصرية عددًا من المسلسلات الناجحة، مثل «خالتي صفية والدير، الخروج من المأزق، الشارع الجديد، الضوء الشارد، الرجل الآخر»، كما قدمت عددًا من المسرحيات، منها: «باللو باللو، ربنا يخلي جمعة، كحيون ربح المليون».

وحقق مسلسل «أبوالعروسة» نجاحاً كبيراً في موسمه الأول، ما دفع مؤلفه لكتابة جزء ثانٍ منه، ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

المسلسل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.. بطولة رانيا فريد شوقي، وسيد رجب، وسوسن بدر، ونيرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك