Menu


حساب «جمعية مساجدنا» الأكثر تأثيرًا في «تويتر».. 6 مرات متتالية خلال 2019

تفوق على «برشلونة بالعربي» و«ليفربول بالعربي» خلال رمضان

حصل حساب جمعية العناية بمساجد الطرق في تويتر على الحساب الأكثر تأثيرًا لستِّ مرات متتالية خلال العام 2019م متفوقًا بذلك على حسابي «برشلونة بالعربي» و«ليفربول با
حساب «جمعية مساجدنا» الأكثر تأثيرًا في «تويتر».. 6 مرات متتالية خلال 2019
  • 149
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصل حساب جمعية العناية بمساجد الطرق في تويتر على الحساب الأكثر تأثيرًا لستِّ مرات متتالية خلال العام 2019م متفوقًا بذلك على حسابي «برشلونة بالعربي» و«ليفربول بالعربي» خلال شهر رمضان المبارك.

ورصد ذلك موقع (الغيريا) المتخصِّص في قياس التأثير على تويتر والذي يصدر تقييمًا في كل 12 ساعة، وحصلت الجمعية على المركز الأول في التأثير في ثلاثة أيام متتالية.

وكان الحدث الأبرز هي حملة #مفحص_قطاة _برتويت والتي كانت بدعم من رجل الأعمال الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل؛ حيث تكفل ببناء مسجد على طريق مكة المكرمة عن أول 50 ألف شخص يعيد تدوير التغريدة المخصصة للحملة. وقد تجاوز عدد الريتويت 60 ألفًا وتجاوز عدد المشاهدات 6 ملايين مشاهدة، وتمَّ إقفال الحملة خلال 8 ساعات فقط منذ إطلاقها، وتعدّ هذه الحملة هي الأبرز خلال العام 2019م من بين حملات القطاع الثالث.

وقد فتحت هذه الحملة باب المساهمة لعددٍ من الراغبين في خدمة أحب البقاع إلى الله من دول الخليج والعالم العربي، وكانت المشاركة الأبرز من البرازيل، وتأتي هذه الحملة ضمن الحزم التسويقيَّة التي تطلقها الجمعية بحسب خطتها لتنمية مواردها المالية ولتوسيع الانتشار عبر وسائل التواصل والاستفادة من النشر بأقل التكاليف ولتحسين صورتها الذهنية.

ويشهد الواقع عملاً احترافيًا مميزًا لدى القطاع الثالث، والذي عزَّز من دور هذا العمل هو رؤية المملكة الطموحة 2030، والتي أولت الجمعيات الأهلية اهتمامًا بارزًا؛ كونها تبذل في خدمة الدين والمجتمع، وتفتح باب المشاركة للأفراد والجهات الراغبين في تقديم الواجب عليهم تجاه المسؤولية المجتمعية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك