Menu

إيبار يهزم أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني

ديبورتيفو يفوز على ألافيس 1 / صفر..

اقتنص فريق إيبار فوزًا غاليًا من ضيفه أتلتيكو بهدفين دون رد، على الملعب البلدي إبوروا، أمس السبت، في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل هدفي إ
إيبار يهزم أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني
  • 30
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقتنص فريق إيبار فوزًا غاليًا من ضيفه أتلتيكو بهدفين دون رد، على الملعب البلدي إبوروا، أمس السبت، في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي إيبار اللاعب ايستسبان بورجوس في الدقيقة العاشرة، وأنهى إدواردو ايكسبوزيتو المباراة على الروخبيلانكوس بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

ورفع الفوز رصيد إيبار إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر وتوقف رصيد اتلتيكو عند 35 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباريات أخرى، انتزع فريق ديبورتيفو ألافيس فوزًا صعبًا من مضيفه ليفانتي 1 / صفر، فيما تعادل أوساسونا سلبيا مع ضيفه بلد الوليد.

وعلى ملعب سيوتات دي فالنسيا، يدين ألافيس بالفضل في الفوز على ليفانتي للاعبه أليكس فيدال الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

ورفع ألافيس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد ليفانتي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، تقمص البرازيلي كاسيميرو دور البطولة وسجل هدفين في الدقيقتين 57 و69، ليقود ريال مدريد إلى الفوز على إشبيلية 2-1، وسجل الهولندي لوك دي يونج بتسجيل الهدف الوحيد لإشبيلية في الدقيقة 64.

ورفع الفوز رفع رصيد الريال إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الوصيف والذي يلتقي اليوم الأحد ضيفه غرناطة، فيما توقف رصيد إشبيلية عند 36 نقطة في المركز الرابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك