Menu


MG RX8 قريبًا في السعودية

تستعدّ مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة، رسميًّا لإطلاق طراز MG RX8 الجديدة بالكامل من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الإستخدامات (SUV) في معا
MG RX8 قريبًا في السعودية
  • 598
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستعدّ مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات MG في المملكة، رسميًّا لإطلاق طراز MG RX8 الجديدة بالكامل من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الإستخدامات (SUV) في معارضها بالمملكة العربية السعودية، وذكر المهندس حزم جمجوم، أن إطلاق هذا الطراز قريبًا بالسوق السعودية سيشكّل نقطة تحول لعلامة MG وعملائها بالمملكة، لاحتوائها على كثير من المميزات التي تناسب العائلة ومتطلباتها.

وأضاف جمجوم قائلًا: تُعدّ RX8 بالفعل مركبة تاريخية من علامة ’إم جي‘ التجارية وواحدة نعتبرها مثالية لأسواقنا، وهي تتمتّع بكل العناصر الإيجابية التي تشتهر بها ’إم جي‘، وتوفر كل هذا ضمن باقة رائعة لتقديمنا إلى شريحة جديدة بالكامل من العملاء.

وتتميّز مركبة ’إم جي‘ الأولى من سبعة مقاعد عبر تجهيزاتها الغنية جدًّا ومساحاتها الرحبة، ومن المتوقّع أن تُحدِث تأثيرًا بارزًا في السوق الإقليمي حيث تستمر المركبات الكبيرة القادرة على السير فوق الطرق الوعرة بكسب شعبية متنامية.

ومع RX8 ذات مقاعد الجديدة، تدخل ’إم جي‘ فئة لم تتواجد فيها سابقًا على الإطلاق. ومن خلال تميّزها عبر قاعدة العجلات الأكبر والمساحة الأوسع المتوفرة لصف المقاعد الثالث ضمن فئتها، وبفضل قوّتها ورحابتها، تحجز هذه المركبة مباشرة موقعًا متفرّدًا عن منافساتها.

وتتألق MG RX8 بشكل مماثل، أكان خلال خوض المغامرات على الطرقات الوعرة أو الملاحة في المدينة أو في الرحلات الطويلة، حيث سيقدِّر الركّاب تمامًا المستويات العالية من التقنيات المتقدّمة والراحة العالية التي توفرها.

لمشاهدة التقرير كاملاً

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك