Menu


الشهري: طموحنا التأهل لأولمبياد طوكيو 2020

قبل مواجهة قطر غدًا

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي، أن طموح الأخضر هو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020؛ وذلك قبل مواجهة قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي تق
الشهري: طموحنا التأهل لأولمبياد طوكيو 2020
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي السعودي، أن طموح الأخضر هو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020؛ وذلك قبل مواجهة قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي تقام في تايلاند.

وقال الشهري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: «نأمل أن نتعافى بسرعة بعد المباراة أمام اليابان؛ حيث لا يزال أمامنا مباراتان مصيريتان في المجموعة».

وأضاف: «أنا أفكر في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، لأن هذا هو طموحنا في البطولة، والفوز أمام اليابان كان مجرد الخطوة الأولى لتحقيق ذلك».

وأتم تصريحاته قائلًا: «لكن المباراتين أمام قطر وسوريا ستكونان مهمتين للغاية لنا، وربما ستكونان أهم من المباراة الأولى».

فيما قال فلكيس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري: «منتخب السعودية يحب السيطرة على الكرة، ويلعب بأسلوب لعب مختلف.. يجب أن نعدل طريقة لعبنا أمامهم، وفي الوقت ذاته أن نحاول تقديم أفضل ما بوسعنا».

وواصل: «يجب أن نكون إيجابيين ونشجع اللاعبين للمحافظة على تركيزهم وليواصلوا العطاء؛ حيث إننا نذكر بأن أوزبكستان خسرت المباراة الأولى في نسخة عام 2018 قبل أن تفوز باللقب، وهذا مثال يجب أن نستفيد منه في المباراة القادمة».

ويواجه الأخضر نظيره العنابي غدًا الأحد، في ثاني جولات المجموعة الأولى، بعدما شهدت الجولة الأولى من منافسات المجموعة، فوز السعودية على اليابان 2-1، وتعادل قطر مع سوريا 2-2.

اقرأ أيضًا:

النصر لتأكيد الصدارة والاتحاد للتخلص من الرقم 13

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

الكشف عن تفاصيل إصابة مهاجم المنتخب الأوليمبي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك