Menu


«منشآت» تعلن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بالرياض

التقديم يبدأ اليوم الأحد

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، اليوم الأحد، توفُّر وظيفة إدارية في مقرها بالرياض بمسمى أخصائي عمليات نمو المنشآت، ويمكن التقديم عليها بد
«منشآت» تعلن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بالرياض
  • 4231
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، اليوم الأحد، توفُّر وظيفة إدارية في مقرها بالرياض بمسمى أخصائي عمليات نمو المنشآت، ويمكن التقديم عليها بدءًا من اليوم الأحد.

وحدَّدت الهيئة، عددًا من الشروط للتقديم على هذه الوظيفة، تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام ونصف العام.

والهدف العام للوظيفة يتمثّل في تحديد المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع ودراسة طلبات المستفيدين من البرنامج وطلبات مزودي الخدمات بناء على المعايير والشروط الموضوعة، وربط المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمزودي الخدمات ومتابعة تنفيذ برامج النمو حسب أهداف ومحتوى البرنامج، بما يضمن استفادة المنشآت الصغيرة والمتوسطة من البرنامج وتعظيم نمو أعمالهم.

أمّا المهام والمسؤوليات الأساسية، فهي إجراء الدراسات والبحوث المرتبطة بالأسواق؛ لتحديد المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع في الأسواق وإعداد تقرير بالنتائج ورفعه إلى مدير إدارة عمليات نمو الشركات، وتحديد الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع التي يمكن الاستفادة من الخدمات التي سيتم توفيرها لهم لدعم وتعظيم نموهم بناء على نتائج الدراسات، ودراسة طلبات المستفيدين المقدمة للالتحاق ببرامج نمو المنشآت وتقييمها حسب المعايير الموضوعة بهذا الخصوص؛ للتأكد من أهلية المتقدمين للالتحاق بالبرنامج، وإعداد كراسة العطاءات وإرسالها إلى مزودي الخدمات واستلام الردود، ودراسة الردود والطلبات المقدمة من قبل الشركات ومزودي الخدمات لتنفيذ البرنامج وتقييم أهلية الشركات لتقديم الخدمات للمنشآت ذات النمو السريع المستفيدة من برامج النمو حسب الشروط المطلوبة واقتراح مزودي الخدمات المناسبين إلى مدير إدارة عمليات نمو المنشآت.

كما تشمل المهام كذلك ربط المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع بمزودي الخدمات والشركات التمويلية بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية، ومتابعة تنفيذ برامج دعم نمو المنشآت حسب الخطط الموضوعة للبرنامج من قبل قسم برامج نمو المنشآت بالتعاون مع مزود الخدمة بهدف دعم وتعظيم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة ذات النمو السريع، والعمل على حل أي مشكلات تعيق توفير الخدمات من قبل مزودي الخدمات إلى المنشآت الصغير والمتوسطة، والمساعدة في بناء قنوات تواصل مع مزودي الخدمات بهدف استخدام خبراتهم في المستقبل في دعم وتعظيم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحديث وحفظ البيانات المرتبطة بمزودي الخدمات في قاعدة بيانات خاصة بهم، وإعداد ورفع أي تقارير تطلب من قبل مدير إدارة عمليات نمو المنشآت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك