Menu

بالفيديو.. ماجد عبدالله يتمنى فوز الهلال بدوري أبطال آسيا

قبل موقعة «سايتاما»

تمنى ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية ونادي النصر، فوز فريق الهلال، بدوري أبطال آسيا، عندما يواجه نظيره أوروا الياباني، يوم الأحد المقبل. وانتشر مقطع ف
بالفيديو.. ماجد عبدالله يتمنى فوز الهلال بدوري أبطال آسيا
  • 2885
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمنى ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم السعودية ونادي النصر، فوز فريق الهلال، بدوري أبطال آسيا، عندما يواجه نظيره أوروا الياباني، يوم الأحد المقبل.

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يظهر فيه ماجد عبدالله، وهو يتمنى فوز الهلال باللقب الآسيوي.

محيط الرعب

وكان لقاء الذهاب، قد جمع بين الهلال وأوراوا على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب»، في التاسع من شهر نوفمبر الجاري، وانتهى بفوز «الزعيم» بهدف دون رد سجّله كاريلو.

ويسعى الهلال لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 19 عامًا؛ حيث حقق الزعيم آخر لقب للبطولة عام 2000، عندما فاز على نظيره جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة 3-2؛ ليحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بالبطولة عام 1992 لأول مرة.

طائرات مشجعي الهلال

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد وجَّه بتوفير أربع طائرات لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان لمؤازرة الهلال؛ باعتباره ممثلًا للوطن في البطولة الآسيوية.

وفور إعلان تسيير الطائرات الأربعة لنقل مشجعي الهلال إلى اليابان، قرّر النادي تخصيص الطائرات لأعضاء «القوة الزرقاء».

ومن المقرّر أن يبدأ سفر أعضاء «القوة الزرقاء» إلى اليابان؛ اعتبارًا من صباح الخميس برحلتين، على أن يتواصل سفرهم برحلتين أخريين مساء بعد غدٍ الجمعة.

ويأمل الهلال في أن يؤدي وجود مشجعيه بجواره في ملعب سايتاما، إلى توفير الدعم المعنوي للاعبيه، خاصة أنّ المباراة ستقام في ظل امتلاء مدرجات استاد سايتاما عن آخره بمشجعي أوراوا.

استعدادات الهلال

من ناحية أخرى، أدّى الهلال تدريبه، اليوم، استعدادًا للمواجهة؛ حيث اشتمل المران على تدريبات تفكيك العضلات، وتدريبات لياقية متنوعة، وتطبيقات فنية وتكتيكية، قبل أن يختتم بمناورة على جزء من الملعب.

وواصل المدير الفني للهلال الروماني رازفان لوشيسكو، خلال المران، التركيز على جوانب من خطته لمواجهة فريق أوراوا؛ حيث حرص على التأكُّد من استيعاب كل لاعب لدوره في الخطة، فيما يواصل المدرب مشاوراته مع مساعديه بشأن التشكيل الأمثل، الذي يمكن أن يبدأ به اللقاء، وذلك على الرغم من الاستقرار على القوام الأساسي للفريق؛ لكن يبقى احتمال أن يتم إجراء تغيير طفيف في التشكيل قائمًا.

وفي السياق ذاته، قرر الجهاز الفني إجراء التدريب الأخير؛ استعدادًا للمباراة على ملعب سايتاما في السادسة مساء السبت المقبل- بتوقيت اليابان-، وذلك حتى يتعرّف اللاعبون على أرضية الملعب عن قرب.

كما قرّر لوشيسكو إغلاق مران الهلال المقرر إقامته- الخميس-، وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الهدوء والتركيز في المران، فضلًا عن الرغبة في تجربة عدد من التكتيكات التي يسعى لتطبيقها خلال المباراة.

وقد حدّد المدير الفني للهلال، موعد المؤتمر الصحفي الرسمي، الذي يسبق اللقاء؛ حيث تقرر عقده عصر يوم السبت المقبل، إلا أنه لم يتم الكشف عن هوية اللاعب الهلالي، الذي سيرافق المدرب إلى المؤتمر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك