Menu


رونالدو: انتظروا بلد الوليد في دوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات

أكد أن الأولوية هي البقاء في «الليجا»

أكد نجم الكرة البرازيلية السابق، رونالدو نازاريو، المساهم الأكبر في نادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، أنه يحلم بمنافسة ناديه بعد خمس سنوات على مقعد في بطولة
رونالدو: انتظروا بلد الوليد في دوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات
  • 120
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد نجم الكرة البرازيلية السابق، رونالدو نازاريو، المساهم الأكبر في نادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، أنه يحلم بمنافسة ناديه بعد خمس سنوات على مقعد في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ لكنه أشار إلى أن الأولوية الآن هي الحفاظ على استمرار الفريق في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني «الليجا».

وقال رونالدو، خلال حضوره مؤتمر قمة كرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء في العاصمة الإسبانية مدريد: «علينا أن نحافظ على استمرارنا في دوري الدرجة الأولى وبعد ذلك علينا إعادة تشكيل النادي من أجل المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «لكي ينمو كنادٍ، على بلد الوليد أن يزيد من إرثه، وشراء استاد زوريا من البلدية جزء مهم، نحن نتحدث مع رئيس مجلس المدينة والمفاوضات متقدمة للغاية، شراء الملعب هو من أولوياتنا».

وأكمل اللاعب السابق لناديي برشلونة وريال مدريد الإسباني، قائلا: «أفضل سعر للاستاد هو الحصول عليه مجانا؛ لكن من الطبيعي أن يكون هكذا لأن الملعب هو من أجل جماهير بلد الوليد ونرغب في أن نوفر لهم أفضل الظروف».

وتحدث رونالدو عن علاقته بلاعبي فريق بلد الوليد، فقال: «يتهمونني بأني رئيس ناعم، لكن يجب الاعتناء باللاعبين، إذا حققوا الأهداف سأمنحهم كل ما يطلبوه مني، لا أذهب إلى غرفة خلع الملابس قبل أو بعد المباراة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك