Menu

شركة عالمية: انتظروا عروضًا فريدة في ختام موسم الرياض

يُقام الخميس المقبل على درّة الملاعب

أكد رئيس مجلس إدارة شركة Balich للعروض العالمية، ماركو باليتش، قدرتهم على تقديم عمل يليق بمكانة المملكة وتراثها، واصفًا المرحلة الحالية بالرائعة للسعوديين. جاء
شركة عالمية: انتظروا عروضًا فريدة في ختام موسم الرياض
  • 66
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس مجلس إدارة شركة Balich للعروض العالمية، ماركو باليتش، قدرتهم على تقديم عمل يليق بمكانة المملكة وتراثها، واصفًا المرحلة الحالية بالرائعة للسعوديين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، اليوم الثلاثاء، في الرياض؛ للإعلان عن تفاصيل ختام موسم الرياض بفعالية «ليلى أرض الخيال».

وقال باليتش: كلنا فخر بقدرتنا على إبراز جمال المملكة وتراثها، من خلال العمل المشترك الذي يرتكز على دمج الخبرات العالمية مع المواهب المحلية؛ لكي نقدم عروضًا فريدةً من شأنها أن تُخَلِّفَ ذكرياتٍ لا تُنسى وإرثًا لا يَبْلَى، هذا وقت رائع للسعوديين، وقد حظينا بشرف الوجود في المملكة ضمن رحلةٍ مشتركةٍ نحو رؤية 2030.

ومن جانبها، قدّمت المديرة الإبداعية للشركة إنجيلا آلو، إيجازًا عن الترتيبات الفنية بقولها:  ليلى رمزُ الأجيال السعودية الجديدة التي تعيش واقعًا مُتغيِّرًا، فالمستقبل قاب قوسين أو أدنى من يَدَي ليلى، وكل ما تحتاجه للتعرف عليه هو أن تطلق العنان لخيالها.

واختُتم المؤتمر بعرض الماء الذي جاء مترافقًا مع موسيقى موسم الرياض الرسمية.

يُذكر أن حفل ختام فعاليات موسم الرياض، والذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي في منطقة «ملاعب الرياض» يوم الخميس 16 يناير 2020م، شارك في تأليفه 293 شخصًا، من 41 جنسية بما فيها السعودية، ويوجد به 488 مؤدِّيًا، كما تم إنتاج الموسيقى ومقاطع الفيديو بشكل خاص وحصري للعرض.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك