Menu
منيرة عبدالسلام

المعجبون الكارهون

الأربعاء - 23 ربيع الأول 1441 - 20 نوفمبر 2019 - 09:00 م

ستعمل بوظيفة أو أي شيء ينبغي لك أن تعرف أنه من السهل أن يخرج أحدهم في طريقك؛ ليعترضه عليك ويدمرك ويلهيك ليجعلك تائهًا لا تعرف مصيرك يجعلك فقط تحزن من لا شيء تطمن أنت تسير صحيح؛ لأنه بطبيعة الناس تريد إفساد كل شيء تسعد به فخبئه بداخلك لا تبوحه لهم.

تجاهلهم ليسقط تجاهلك على رؤوسهم أنت ليست هكذا هم جعلوك هكذا كي لا تنجح ربي أرسل لك من يؤذيك؛ ليراك ستتحمل المصاعب وستنجح وتتخطاهم لا تنجرف وراء مغرياتهم ولا أفعالهم ابتعد عن اللغو السلبي.

بعض الناس بطبيعة حالهم لن يدعوك بحالك تفعل أمورك وحدك يجب عليك تحملهم؛ لأنهم سفهاء وليس لديهم هدف يعملون عليه، أحسبهم كأنهم تسلية وقت متعتك هم يريدون هكذا لكن إن صدقت كلماتهم ذهبت سدى لا تصدق أن قال لك واحد منهم إن هذا الطريق الذي تسلكه صعب، وسأريك طريقًا سهلًا تنتج منه وترتاح، لا تصدقه الطريق السهل دائمًا هو فعل الحرام لا تركض خلف مراده، وقل له إني سأسلك الطريق الذي أنا أراه جيدًا لي، ولست أنت وسأكون لست أنت وسأصبح ما أريد لست أنت.

هناك أناس يرونك بنظرة إعجاب من أمامك لكن ينتظرونك تحادثهم ليعملوا على المفعول السحري ويتكلموا عنك بسوء لدى الكل؛ لأنهم ليسوا معجبيك أرفع غشاء عينك؛ لترى أنهم معجبون بك، لكنهم كارهون لك يريدونك فقط تسقط في الوحل ليقولوا بعدها أنت أطعتنا وهذا من فعل الشياطين.

إن كنت على حق ولديك رسالة وأنت مبعوث من الله كي تأدي رسالتك في عملك امضي وأركض ولا عليك من أحد. اطمئن ما دام ربك معك سيرسل لك الخيرات اتركهم وافرش سجادتك قل لله ما بك أشكو له، وهو سيعوضك أما البشر فاتركهم عنك لن ينفعوك بشيء ولا يضروك فقط يسمعون حديثك كي تصبح بخورًا لديهم في أسواقهم المتدنية، وسيحاسبهم الرب عن كل إنسان أكلوا بلحمه عن كل إنسان كتموه كي لا يصبح شيئًا عن كل إنسان أسقطوه، وقالوا هو ضعيف عن كل إنسان مسكوا حاجته لديهم، وكأنهم يتحكمون به ولا يعلمون أن لهم يومًا عسيرًا.

كلماتهم الساخرة في يوم ستسقط على بيوتهم وتدمرها، وكما تدين تدان والله المستعان على كل ما يفعل أي إنسان لهم الرب ولنا الصبر.

Twitter: @mneraabdulsalam

Muneera1abdulsalam@gmail.com

الكلمات المفتاحية