Menu


البيئة تضبط أطنانًا من الاحتطاب الجائر ببريدة

محملة على متن 7 سيارات..

‏ضبطت فرق ‎وزارة البيئة والمياه والزراعة في مكتب ‎بريدة بمنطقة القصيم، وبمساندةٍ من قوات المهام والواجبات والبحث الجنائي والأمن العام؛ عدة مخالفات للاحتطاب الجا
البيئة تضبط أطنانًا من الاحتطاب الجائر ببريدة
  • 590
  • 0
  • 2
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

‏ضبطت فرق وزارة البيئة والمياه والزراعة في مكتب بريدة بمنطقة القصيم، وبمساندةٍ من قوات المهام والواجبات والبحث الجنائي والأمن العام؛ عدة مخالفات للاحتطاب الجائر.

وأوضحت الوزارة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، الاثنين- أنه تم ضبط 7 سيارات تحمل 9 أطنان و260 كيلوجرامًا من الأشجار المحلية.

من جانبه، قال مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة ببريدة، بندر الهدية، إن ضبط المخالفين تم بتعاون ومساندة من الجهات الأمنية بالقصيم، بعد مراقبة نقاط التجميع داخل الاستراحات والمزارع التي تغذي أسواق المنطقة، ومعرفة مصادر الحطب والطرق التي يسلكونها في أوقات متأخرة ليلًا.

وأضاف أنه بعد الرصد والتحري من مراقبي المكتب، تم رصد تحرك مجموعة كبيرة من المخالفين، ومتابعتهم، ونصب كمين محكم من الجهات الأمنية المشاركة.

وأوضح أن الكميات التي تم ضبطها ومصادرتها تقارب 10 أطنان من الحطب المحلي، مؤكدًا أن الفرع سيواصل رصد هذه المخالفات وسيطبق النظام بحق المخالفين بكل حزم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك