Menu

محمد هنيدي يُجري «ثاني عملية» بسبب ضعف في الفكّ

استغرقت 5 ساعات.. والسقّا وحلمي يطمئنون عليه

قام الفنان محمد هنيدي –مؤخرًا- بإجراء عملية جراحية في فكه، وأعلن أنها استغرقت 5 ساعات كاملة، وهو ما جعل جمهوره يريد الاطمئنان عليه، والحال نفسه لأقاربه وأصدقائه
محمد هنيدي يُجري «ثاني عملية» بسبب ضعف في الفكّ
  • 27
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قام الفنان محمد هنيدي –مؤخرًا- بإجراء عملية جراحية في فكه، وأعلن أنها استغرقت 5 ساعات كاملة، وهو ما جعل جمهوره يريد الاطمئنان عليه، والحال نفسه لأقاربه وأصدقائه المقربين.

ـ العملية الثانية لهنيدي

وعلمت «عاجل» -من مصادرها- أنها لم تكن المرة الأولى لهنيدي بإجراء عملية جراحة في الفك، حيث سبق له أن أجرى عملية جراحية مماثلة منذ 15 عامًا، لأنه يعاني من ضعف في الفك.

ـ هنيدي في موسم الرياض

وأكد المقربون من هنيدي، أنه شعر بألم شديد خلال تواجده في مدينة الرياض، أثناء قيامه بعرض مسرحيته «3 أيام في الساحل»، وبمجرد وصوله إلى مصر، قام بإجراء فحص طبي عند طبيبه الخاص، وأخبره بضرورة إجراء العملية الجراحية، وقام بفعل ذلك على الفور.

وتلقى هنيدي الكثير من الاتصالات الهاتفية من أصدقائه المقربين في الوسط الفني مثل، الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والمؤلف محمد نبوي، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ومجدي الهواري...، وآخرين.

ـ مسرحية 3 أيام في الساحل

وعرض هنيدي مسرحيته «3 أيام في الساحل» أكثر من مرة في السعودية، ومؤخرًا في فاعليات مهرجان موسم الرياض، وهي المسرحية التي يقدمها مسرح «كايرو شو» الذي يشرف عليه المنتج والمخرج مجدي الهواري، ويشاركه بطولته كل من الفنانين، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمد، وندا موسى، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، ومها أبوعوف، ومحسن منصور، ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهواري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك