Menu


«آل الدفين» يحتفلون بحصول مفرح بن مسعود على الدكتوراه

«آل الدفين» يحتفلون بحصول مفرح بن مسعود على الدكتوراه
  • 129
  • 0
  • 0
زاهر المالكي
14 شعبان 1440 /  19  أبريل  2019   04:54 ص

احتفت أسرة آل الدفين من قبيلة آل خالد بني مالك بمحافظة الداير، بحصول الدكتور مفرح بن مسعود المالكي مستشار مدير تعليم صبيا للحد الجنوبي، على درجة الدكتوراه في فلسفة تعليم الرياضيات.

وأقيم الحفل بحضور وكيل محافظة الداير يحيى بن محمد الخالدي وعضو مجلس المنطقة الشيخ فرحان الكبيشي شيخ شمل قبائل آل خالد، وعدد من مشايخ الشمل والعرائف والأعيان ومديري الدوائر الحكومية.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، والذي قدمه سالم بن أحمد المالكي بآيات عطرة تلاها الشبل ريان مفرح المالكي، ثم بعد ذلك ألقى سليمان بن مسعود المالكي كلمة رحب فيها بالحضور، شاكرًا لهم

تلبية الدعوة، مباركًا للدكتور المالكي هذا الانجاز والذي تعتز به أسرته ومجتمعه، مثنيًا على دوره البارز في خدمة مجتمعه ووطنه.

وألقى المحتفى به الدكتور مفرح المالكي كلمة شكر فيها الحضور وشكر فيها كل من دعمه طيلة مشواره العلمي، وشكر أقاربه وعائلته على الدعم الكبير الذي تلقاه.

ورفع المالكي شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لما توليه الحكومة تحت قيادتهما وتوجيهاتهما من مكانة عالية للعلم وتسهيل ودعم دروبه.

وشاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن سيرة المحتفى به ومنجزاته العلمية والعملية، ثم ألقى الشاعر عبدالرحمن مسعود المالكي قصيدة نبطية بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.

وفي ختام الحفل الخطابي قدمت للمحتفى عدد من الهدايا التذكارية من مديري الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل ومن أسرته.

ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

يذكر أن المالكي شغل منصب مدير مكتب التعليم بمحافظة الداير، ورئيس المجلس البلدي، ورئيس مهرجان البن لثلاث نسخ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك