Menu


«الأخضر» يبحث عن الفوز الأول في التصفيات على حساب سنغافورة.. اليوم

المنتخب السعودي مطالب بتعويض التعادل مع اليمن

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اختبارًا جديدًا في الثامنة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف نظيره السنغافوري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة،
«الأخضر» يبحث عن الفوز الأول في التصفيات على حساب سنغافورة.. اليوم
  • 150
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اختبارًا جديدًا في الثامنة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف نظيره السنغافوري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا لكرة القدم .

وسيكون المنتخب السعودي مطالبًا بتعويض تعادله المخيب للآمال أمام منتخب اليمن في الجولة الأولى من التصفيات، من خلال تحقيق الفوز اليوم والنقاط الثلاثة.
وتعادل «الأخضر» في الجولة السابقة مع اليمن 2-2 محققًا نقطة واحدة حتى الآن، مقابل أربع نقاط لمنتخب سنغافورة متصدرة المجموعة من مباراتين.

ويمثل لقاء اليوم طريق العودة للمنتخب السعودي من أجل الدخول في المنافسة على صدارة مجموعته.

وسيكون على المدير الفني الفرنسي، إيرفي رينارد، تقديم أوراق اعتماده في ثاني ظهور للمنتخب تحت قيادته؛ حيث اعترف المدرب بأن المنتخب أثار الثلث بسبب تفاوت الأداء ما بين مباراتيه أمام مالي، وديا، واليمن، لكنه اعتبر أنَّه لا توجد أية أعذار لـ«الأخضر» عندما يستضيف نظيره السنغافوري، خاصةً أنَّ المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.

ومن المؤكَّد أن يغيب سلمان الفرج عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة التي ألزمته تنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

ويمثل غياب الفرج خسارة كبيرة للمنتخب السعودي، إلا أنه يمكن تعويض غيابه من خلال البدائل الموجودة ضمن قائمة الفريق. وفي المقابل، تعافى ياسر الشهراني وتأكدت جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

من جانبه، خاض منتخب سنغافورة مواجهتين حيث تعادل أمام المنتخب اليمني 2-2 في أول مواجهاته وحقق فوزًا صعبًا أمام ضيفه الفلسطيني 2-1.

وخاض منتخب سنغافورة مباراة ودية السبت الماضي أمام منتخب الأردن استعدادًا لمواجهة منتخب السعودية، انتهت بالتعادل السلبي.

وسيلعب منتخب سنغافورة لقاء اليوم من دون مدافعه محمد شاكر الذي حرمته الإصابة من مرافقة المنتخب، ويعدّ شاكر من عناصر الخبرة ضمن صفوف الفريق الضيف؛ حيث يبلغ من العمر 27 عامًا، ولعب 45 مباراة دولية. وقام المدير الفني الياباني تاتسوما توشيدا، باستدعاء أريمين لتعويض غياب شاكر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك