Menu

العويران لـ«عاجل»: أنصح الشلهوب بالاعتزال.. والهلال بحاجة لحارس عالمي

اعتبر أن أوراوا ليس بالفريق القوي

طالب نجم الكرة السعودية السابق، سعيد العويران، قائد فريق الهلال، محمد الشلهوب، بالاعتزال، بعد تحقيق «الزعيم» لقب دوري أبطال آسيا، على حساب أوراوا الياباني. وفي
العويران لـ«عاجل»: أنصح الشلهوب بالاعتزال.. والهلال بحاجة لحارس عالمي
  • 4596
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب نجم الكرة السعودية السابق، سعيد العويران، قائد فريق الهلال، محمد الشلهوب، بالاعتزال، بعد تحقيق «الزعيم» لقب دوري أبطال آسيا، على حساب أوراوا الياباني.

وفي تصريحات خاصة لـ «عاجل»، وجه العويران رسالة إلى الشلهوب قائلًا: «أنصح الشلهوب بالاعتزال وهذا الخيار هو الأفضل بالنسبة له. الشلهوب قدم كل شيء وعليه أن يرحل الآن وهو في القمة، على أن يبقى في الهلال في إدارة الكرة مع سعود كريري».

وأضاف : «أعتقد أن الشلهوب يجب أن يذهب مع الهلال إلى مونديال الأندية، وبعدها يعتزل بعد أن يحقق العالمية».

وحقق الزعيم اللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه على الفريق الياباني بهدفين دون رد، في مباراة إياب الدور النهائي التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب «سايتاما 2002»؛ ليضمن الزعيم اللقب، بعد أن فاز ذهابًا، بهدف.

وعن تتويج الهلال قال العويران: «تحقيق الهلال للقب إنجاز غالي للوطن.. الهلاليون يحاولون الوصول للعالمية منذ عشرين عامًا، وأخيرا وصلوا إليها، وكان الهلال هو الممثل الوحيد لنا في هذا السباق بعد النصر والاتحاد؛ لذلك الجميع حرص على الالتفاف حوله».

وأضاف : «أوراوا ليس بالفريق القوي، وفي كل الأحوال، أتمنى أن يحافظ الهلال على فريقه لأنه جيد؛ لكن حراسة المرمى بحاجة لتدعيم والفريق بحاجة لحارس عالمي».

وواصل: «أبارك للأمير الوليد بن طلال، ورئيس الهلال فهد بن نافل، وأعضاء شرف النادي والجمهور، وأتمنى التوفيق للكرة العربية وأن تكون دائمًا في القمة، خاصة أندية مصر التي لها مكانة خاصة في قلبي، فأنا من رواد مصر على الدوام».

واستطرد : «الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة يعتبر وجه خير على الرياضة والكرة السعودية.. هذا الأمير الشاب رجل طموح ويعمل على خدمة البلد في مجاله ليس في كرة القدم فقط بل في كل الألعاب الأخرى، كما دعم الهلال بشكل كبير وله دور في فوز الهلال بالآسيوية».

وحول مشاركة المنتخب السعودي، في خليجي 24، قال النجم السعودي: « متفائل بوجود الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة؛ لكي يفوز الأخضر بالبطولة الخليجية المستعصية على المنتخب السعودي منذ فترة بعيدة».

وأسفرت قرعة خليجي 24، عن وقوع المنتخب السعودي، في المجموعة الثانية، ويستهل الأخضر مشواره في البطولة بمواجهة الكويت يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر الجاري، على أن يواجه البحرين يوم السبت 30 نوفمبر الجاري، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة عمان يوم 2 ديسمبر المقبل.                                                                                                                       

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك