Menu

تركي آل الشيخ يُعلن تجاوز زوار «موسم الرياض» حاجز 10 ملايين

كشف عن تفاصيل «ميدل بيست»

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ؛ تجاوز عدد زوار «موسم الرياض» 10 ملايين زائر. وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه
تركي آل الشيخ يُعلن تجاوز زوار «موسم الرياض» حاجز 10 ملايين
  • 129
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ؛ تجاوز عدد زوار «موسم الرياض» 10 ملايين زائر.

وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد الله.. موسم الرياض تخطى ١٠ ملايين زائر.. اليوم ١٠ ملايين و١٤٠ ألفًا.. الحمد الله وما شاء الله وسامحونا على القصور وشرفتمونا».

وفي تغريدة أخرى، أشار تركي آل الشيخ إلى أنه مُتبقٍّ ٤ أيام على «ميدل بيست»، وهناك أكثر من 100 دي جي وفنان عالمي غير المطاعم والمتاجر العالمية.

وتابع: «راشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وعمرو دياب ومحمد حماقي ونجوم آخرون في ريمكسات عالمية»، مُطالبًا بحجز التذاكر قبل النفاد.

«موسم الرياض» يُسجل أرقامًا قياسية

وانطلق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 11 أكتوبر الماضي، ويستمر حتى 15 ديسمبر المقبل؛ إذ يستضيف العديد من الفعاليات والحفلات لكبار نجوم الوطن العربي والعالم.

الحدث الأضخم بالشرق الأوسط

ويعتبر «موسم الرياض» هو الأضخم على مستوى الشرق الأوسط؛ إذ أوجد حراكًا اقتصاديًّا لافتًا، وخيارات ترفيهية جاذبة للسياح من مختلف دول العالم، لا سيما أن فعالياته جاءت متعددة ومتنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية؛ حيث قُدِّرَ عددها بـ3000 فعالية ستستمر حتى منتصف ديسمبر لعام 2019م، وتنفَّذ في 12 موقعًا، منها 6 مواقع رئيسية، ومثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك