Menu

وكيل أعمال بوجبا يؤكد بقاءه في مانشستر يونايتد

بعد تقارير زعمت رحيله

حسم وكيل الأعمال الشهير منيو رايولا الجدل المثار حول موكله الفرنسي بول بوجبا، وإذا ما كان سيرحل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حس
وكيل أعمال بوجبا يؤكد بقاءه في مانشستر يونايتد
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حسم وكيل الأعمال الشهير منيو رايولا الجدل المثار حول موكله الفرنسي بول بوجبا، وإذا ما كان سيرحل عن مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حسب تقارير ذكرت ذلك في الفترة الأخيرة؛ حيث قال إن بوجبا باقٍ ولن يرحل عن النادي الأحمر.

وقال رايولا لشبكة «سكاي سبورتس»: «بوجبا يحترم دائمًا مانشستر يونايتد، كما هو الحال لمانشستر يونايتد مع بول. والوحيد الذي يتحدث عن مانشستر يونايتد وعن بول هو أولي جونار سولشاير مدرب الفريق».

وأضاف: «بوجبا لن يرحل وهذا جيد ونحن على علاقة جيدة بالنادي. طالما استمر بول في مانشستر يونايتد فهو يريد الفوز بالألقاب، يريد أن يبذل قصارى جهده. يعاني بوجبا قليلًا؛ بسبب الإصابة التي نحاول علاجها، وأعتقد أن هذا الأمر يحظى باهتمامنا الأساسي حاليًّا».

ولا يعد هذا الموسم هو الأفضل بالنسبة لبوجبا؛ حيث لم يسجل أي أهداف هذا الموسم، ولم يصنع الأهداف باستثناء المساهمة في هدفين في الدولة الافتتاحية للدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك