Menu


الأزمات تشتعل داخل جدران الأهلي على خلفية إقالة برانكو

بن مشعل يُهاجم الصائغ.. والطويرقي يستقيل

حالة من الجدل أثارتها تصريحات المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، التي انتقد فيها رئيس النادي أحمد الصائغ. وكان الأمير منصور بن مشعل،
الأزمات تشتعل داخل جدران الأهلي على خلفية إقالة برانكو
  • 2923
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حالة من الجدل أثارتها تصريحات المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، التي انتقد فيها رئيس النادي أحمد الصائغ.

وكان الأمير منصور بن مشعل، قد صرح بأنه نادم على تزكية أحمد الصائغ في رئاسة الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد ما بدر عنه مؤخرًا.

وأشار المشرف العام على الكرة، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الصائغ رفض إقالة المدرب برانكو، ولم يحضر الاجتماع الذي كان مقررًا عقده بهذا الشأن.

وأضاف منصور بن مشعل: الصائغ أكَّد أنه سيجلب عقود رعاية بشكل كبير، وعالية القيمة للفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما لم يحدث، بل يقوم باصطحاب اللاعبين للسهر وتناول العشاء في أوقات متأخرة.

وفي رده على الأمير منصور بن مشعل، أكَّد الصائغ، أنه لم يدخل في صدام أو تراشق بالكلام مع بن مشعل، وأن هجوم الأخير ضده من طرف واحد فقط، مُشددًا على أن قدومه متأخرًا إلى النادي، كان بسبب تعرُّض ابنته للكسر؛ حيث كان يضطر إلى التواجد معها.

وأقسم الصائغ، على عدم تدخله في شؤون الفريق، وأن تواجده في أي حدث رسمي للنادي، كان لتوقيع عقود رعاية أو لإنهاء بعض الأمور الإدارية.

وعقب تصريحات الأمير منصور بن مشعل، أعلن ماجد الطويرقي مدير الكرة في النادي الأهلي، استقالته من منصبه، لافتًا إلى أن الأجواء غير صحية في الأهلي.

ومساء أمس الإثنين، أعلن الأهلي إقالة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من تدريب الفريق، بعد دفع «بن مشعل» قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد بين الطرفين، بينما تولى صالح المحمدي مدرب درجة الناشئين تدريب الفريق الأول مؤقتًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك