Menu

نجم الكرة التونسية: «الخبرة» ترجّح كِفّة الترجّي أمام الهلال

قبل «الديربي العربي» مساء غد السبت..

أعرب راضي الجعايدي، نجم منتخب تونس السابق، عن ثقته في قدرة فريق الترجي الرياضي على تحقيق الفوز على حساب منافسه الهلال، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقا
نجم الكرة التونسية: «الخبرة» ترجّح كِفّة الترجّي أمام الهلال
  • 830
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب راضي الجعايدي، نجم منتخب تونس السابق، عن ثقته في قدرة فريق الترجي الرياضي على تحقيق الفوز على حساب منافسه الهلال، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في قطر، مشددًا على أن نادي باب سويقة يمتلك ميزة تمنحه الأفضلية أمام بطل آسيا.

وأوضح الجعايدي، في تصريحات إذاعية: أن الترجي بات معتادًا على أجواء المسابقة العالمية، ما يمنح المدير الفني معين الشعباني، الثقة في قدرات لاعبي فريق الدم والنار، مشيرًا إلى أن سلاح الخبرة يدعم التوانسة أمام المنافس السعودي.

ويترقب عشّاق كرة القدم، موعد الديربي العربي بين الهلال بطل آسيا ومنافسه القادم من القارة السمراء فريق الترجي، مساء السبت المقبل، على ملعب حمد بن جاسم بنادي السبت، في افتتاح مباريات الفريقين بمونديال الأندية.

وحطّ بطل إفريقيا رِحاله في قطر، لتسجيل الحضور في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في مسيرته، ليضرب موعدًا ثقيلًا مع الهلال في ثالث صدام للفريق التونسي أمام منافس عربي، إلا أنه لا يحمل ذكريات جيدة أمام أبناء لغة الضاد في المونديال.

وظهر الترجي للمرة الأولى في المونديال في نسخة 2011، ليخسر أولى مواجهاته العربية أمام السد القطري، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسقط في مباراة تحديد المركز الخامس أمام مونتيري المكسيكي.

وعاد الأحمر والأصفر للمشاركة من جديد في النسخة الماضية، ليصطدم بطرف عربي آخر، فريق العين الإماراتي، والتي كبّد الفريق التونسي خسارة قاسية بثلاثية دون رد، إلا أن الترجّي أدرك بعدها الفوز الوحيد في البطولة على حساب جوادالاخارا المكسيكي بركلات الترجيح، لينتزع المركز الخامس.

وشدّد نجم الكرة التونسية السابق على أن مباراة الهلال محطة صعبة للغاية أمام الترجي في مشوار المونديال، مؤكدًا أن الكرة الخليجية تحسّنت كثيرًا، كما أنها حقّقت طفرة على مستوى الصفقات الخارجية، الأمر الذي ترجمه الزعيم إلى انتداب لاعبين من أصحاب المقام الرفيع.

واختتم الجعايدي تصريحاته: "لديّ ثقة كبيرة في أن الكلمة الأخيرة في موقعة السبت المقبل، ستكون في صالح الترجي، وستحسم خبرة المواعيد الكبرى الأمور لصالح بطل إفريقيا على حساب الوافد الجديد على البطولة فريق الهلال".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك