Menu

دور الـ32 لكأس الملك.. 15 فريقًا من «المحترفين» و12 من «الأولى» و5 من «الثانية»

هدف «النيران الصديقة» حرم الحزم من التأهل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائمة الأندية المتأهلة إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك في أعقاب اختتام منافسات دور الـ64 من ا
دور الـ32 لكأس الملك.. 15 فريقًا من «المحترفين» و12 من «الأولى» و5 من «الثانية»
  • 95
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائمة الأندية المتأهلة إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك في أعقاب اختتام منافسات دور الـ64 من البطولة بلقاء الشباب وطبرجل الذي حسمه «الليوث» لمصلحتهم بسداسية نظيفة.

وتأهل 15 فريقًا من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دور الـ32، وهم: الهلال والفيحاء والوحدة وأبها والأهلي والفتح والاتفاق وضمك والاتحاد والعدالة والنصر والرائد والتعاون والفيصلي والشباب.

وبهذا يكون فريق الحزم الغائب الوحيد من بين فرق المسابقة عن دور الـ32 بعدما خسر على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لثلاثة أهداف أمام فريق الدرع، في لقاء امتد لوقت إضافي بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، إلا أن لاعب الحزم مسعود بخيت سجل هدفًا في مرماه بالخطأ، ليمنح بطاقة التأهل ويخرج الحزم من البطولة.

كما تأهل 12 فريقًا من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وهم: البكيرية وجدة والجبلين والمجزل والجيل والنجوم والشعلة والطائي ونجران والخليج والعين وأحد.

وتمكنت خمس فرق من مسابقة دوري الدرجة الثانية من عبور دور الـ64، وهي: الروضة والصفا والدرع والأخدود والعربي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك