Menu


7 أكتوبر.. إجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين

تقام بمشاركة 16 ناديًا المشاركين بدوري المحترفين

كشفت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا موعد إجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وفي بيان للجنة، اليوم الخميس، نشر
7 أكتوبر.. إجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا موعد إجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي بيان للجنة، اليوم الخميس، نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشارت إلى أنه تم تحديد يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، موعدًا لإجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين، وذلك في مقر الاتحاد السعودي للعبة بمدينة الرياض.

وتجرى القرعة بمشاركة الـ16 ناديًا ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين «20 ناديًا»، وأندية الدرجة الثانية «24 ناديًا»، بجانب الأندية المتأهلة من الدرجة الثالثة، وهي: «اللواء، عكاظ، طويق، طبرجل».

ومن جانبه، أكد نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي، أن اللجنة قررت إجراء قرعة الأدوار المتقدمة من المسابقة بعد نهاية دور الـ64.

وأشار البكر إلى أن الهدف من إجراء قرعة الأدوار المتقدمة في وقت لاحق، لأن دور الـ64 سيلعب في وقت مبكر من الموسم؛ ليعطي مساحة أكبر في الروزنامة إذ سيلعب خلال الفترة من 3-10 نوفمبر المقبل.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أن قرعة دور الـ32 والأدوار المتقدمة من بطولة كأس خادم الحرمين، ستتم مطلع شهر ديسمبر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك