Menu


ديربي الجزائر مهدد بالإلغاء بسبب «الظلم الكبير»

الاتحاد أكد أنه سيخوض مرانًا غدًا بدلًا من لعب المباراة..

تمسك اتحاد الجزائر لكرة القدم، حامل لقب الدوري الجزائري، بعدم خوض المباراة التي تجمعه بجاره مولودية الجزائر، غدًا السبت، في المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة
ديربي الجزائر مهدد بالإلغاء بسبب «الظلم الكبير»
  • 125
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمسك اتحاد الجزائر لكرة القدم، حامل لقب الدوري الجزائري، بعدم خوض المباراة التي تجمعه بجاره مولودية الجزائر، غدًا السبت، في المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وغاب اتحاد الجزائر عن الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس الخميس.

وأكد أمين ترمان، المتحدث الرسمي باسم الفريق، أن الاتحاد سيخوض مرانًا غدًا السبت، عند الساعة الرابعة عصرًا بدلًا من لعب المباراة.

وكشف تيرمان أن اتحاد الجزائر أرسل لرابطة الدوري مرتين يطلب تأجيل المباراة؛ بسبب تواجد 5 لاعبين في معسكر المنتخب الجزائري العسكري بالإضافة إلى الدولي الليبي مؤيد اللافي المتواجد مع منتخب بلاده.

وأوضح تيرمان أن إدارة اتحاد الجزائر ستتحمل مسؤولية العقوبات المحتملة جراء مقاطعته للمباراة، موضحًا أن الفريق يتعرض لظلم كبير بعد تجميد حسابه البنكي.

كما أن المادة 29 من لوائح مسابقة الدوري الجزائري تنص صراحة على توقف الدوري خلال مواعيد الفيفا، لكنه أشار إلى أن الاتحاد الجزائري منح رخصة استثنائية لرابطة الدوري لإقامة بعض المباريات المؤجلة في هذا التوقيت.

وأشار تيرمان، إلى أنه لا يفهم لماذا لا تعتبر رابطة الدوري اللاعبين المنضمين للمنتخب العسكري لاعبين دوليين.

وتبدو رابطة الدوري متمسكة بإقامة المباراة رغم تهديد اتحاد الجزائر بمقاطعتها، وحجتها في ذلك أن اللوائح واضحة تمامًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك