Menu


ميسي «كورونا» يقرب برشلونة من التتويج بدوري الأبطال

رغم التقليل من حظوظ البلوجرانا

ميسي «كورونا» يقرب برشلونة من التتويج بدوري الأبطال
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 رمضان 1441 /  15  مايو  2020   03:49 م

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، أنه يمكن أن يكون النادي الكتالوني أمام فرصة كبيرة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عما كانت عليه الحظوظ قبل توقف المسابقات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح الهداف التاريخي لفريق برشلونة، في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، اليوم الجمعة: «ربما يفيدنا هذا التوقف كثيرًا، دعونا نرى إذا كانت المسابقات ستعود ويمكننا أن نكتشف ذلك».

وفاجأ ميسي الجميع في إسبانيا مطلع العام الجاري، عندما قال إن فريق برشلونة الحالي ليس لديه ما يؤهله للفوز بدوري أبطال أوروبا، على الرغم من اقتراب البلوجرانا من حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا.

وفرض الفريق الكتالوني التعادل على مضيفه نابولي بهدف لكل فريق، في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب سان باولو، فيما قرر الاتحاد الأوروبي «يويفا»، تعليق المسابقة قبل خوض مباراة الإياب في كامب نو، والتي كان مقررًا لها 18 مارس الماضي.

وشدد الدولي الأرجنتيني بقوله: «لم أشك أبدًا في الفريق الذي نملكه، لا يوجد لدي شك أن بإمكاننا الفوز بكل مسابقة نشارك بها، ولكن ليس بالطريقة التي نلعب بها، أعتقد أن المدرب أساء فهم ما قلته، ما ذكرته هو أن اللعب بنفس الأسلوب الذي كنا عليه قبل التوقف، ليس كافيًا للفوز بدوري الأبطال».

واختتم ميسي تصريحاته: «لكل إنسان الحق في التعبير عن رأيه، رأيي مبني على عديد من السنوات التي كنت محظوظًا فيها باللعب في دوري أبطال أوروبا، أعلم أن الطريقة التي نلعب بها لن تكون كافية للفوز بالبطولة».

اقرأ أيضًا:

«كورونا» يُكبّد خزانة برشلونة 154 مليون يورو
سان جيرمان يصدم «منحوس برشلونة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك