Menu


إياد نصار يكشف لـ"عاجل" تفاصيل مشاركته في 4 أعمال فنية

يتعلم العبرية ويستعد لتجسيد شخصية بليغ

"عمل واحد لا يكفي".. شعارٌ يرفعه النجم الأردني إياد نصار، الذي يطل على جمهوره بأربعة أعمال فنية خلال الفترة المقبلة. أنهى نصار تصوير فيلم "رأس السنة" الذي من ا
إياد نصار يكشف لـ"عاجل" تفاصيل مشاركته في 4 أعمال فنية
  • 131
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

"عمل واحد لا يكفي".. شعارٌ يرفعه النجم الأردني إياد نصار، الذي يطل على جمهوره بأربعة أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.

أنهى نصار تصوير فيلم "رأس السنة" الذي من المنتظر أن يُعرض ضمن موسم منتصف العام (في يناير المقبل).

يقول نصار لـ"عاجل" إنّ الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد؛ حيث يتعرض مجموعة من الأشخاص لمواقف خلال رأس السنة، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

وحاليًّا، يباشر نصّار تصوير فيلم "كازابلانكا" مع النجمين أمير كرارة وغادة عادل بطلَي العمل.

ويوضح صاحب الـ47 عامًا، أنّه لا يفكر في اختياراته بالبطولة المطلقة؛ فهو لا يمانع مشاركة زملائه في أي عمل، موضحًا أنّه يختار أدواره حسب الشخصية التي تجذبه.

كما تحدّث عن دوره في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، قائلًا إنه يشارك كضيف شرف، موضحًا أنّ الرواية والجزء الأول من الفيلم شجّعاه على المشاركة بشخصية ستكون مفاجأة في الأحداث.

أمّا العمل الرابع لنصّار فهو دوره في فيلم "الممر" الذي يواجه فيه الفنان أحمد عز (البطل)؛ حيث أشار إلى أنه يتحدث اللغة العبرية في الفيلم، موضحًا أنّه تلقّى تدريبات مكثفة من أجل تعلمها.

وحول ظهور درامي جديد له خلال الفترة المقبلة؛ أوضح نصّار أنّه استقر بالفعل على مشروع جديد سيعلن عنه، لكن في حال انتهى من التعاقد.

وفيما يخص مسلسله عن الملحن الراحل بليغ حمدي، أوضح أنّ العمل بحاجة إلى تحضيرات كبيرة سيبدأ التصوير فور الانتهاء منها.

وسبق أن أفادت تقارير فنية بأنّ نصّار يُجسد شخصية بليغ حمدي في عمل درامي يُعرض في رمضان 2020؛ حيث يتعلم "الفنان الأردني" الغناء والعزف على العود لهذا الغرض.

وليست هذه المرة هي الأولى التي يُعلن فيها عن تجسيد عمل درامي عن بليغ حمدي الذي حلت في 17 سبتمبر الماضي الذكرى الـ25 على وفاته، لكنّ أيًّا من هذه الأعمال لم يرَ النور.

ففي عام 2007، تمّ ترشيح الفنان المصري محمد نجاتي لتجسيد شخصية الموسيقار الراحل في مسلسل يحمل اسم "مدّاح القمر"، ثم رُشح كل من المصريين إيهاب فهمي وهاني سلامة والسوري فراس إبراهيم في أوقات لاحقة لتقديم العمل، لكنّ الأمر لم يتم.

بيد أنّ هذه المرة تشير كثير من التقارير إلى إتمام هذا العمل الدرامي؛ فقد سبق أن صرح المخرج مجدي أحمد علي بأنّ إياد نصّار مرشحٌ لتجسيد شخصية بليغ، موضحًا أنّ كتابة العمل انتهت منذ 7 سنوات، لكن يُنتظر الاتفاق مع شركة إنتاج تتولى هذا العمل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك