Menu

الشباب يستضيف شباب الأردن بكأس محمد السادس.. اليوم

«الليوث» يفقدون السهلاوي.. والضيوف بدون ورد البري

يخوض الشباب اختبارًا جديدًا في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يستضيف فريق شباب الأردن في السابعة والربع من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ال
الشباب يستضيف شباب الأردن بكأس محمد السادس.. اليوم
  • 92
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يخوض الشباب اختبارًا جديدًا في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، عندما يستضيف فريق شباب الأردن في السابعة والربع من مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، في مباراة الذهاب لدور الـ16 من البطولة.

ويأمل الشباب في أن يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب، الذي سيقام بالأردن يوم 8 نوفمبر المقبل، وذلك بهدف تخطي منافسه الأردني نحو التأهل إلى دور الثمانية.

ويمر الشباب بفترة فنية جيدة؛ انعكست بوضوح على نتائجه في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، محققًا ثلاثة انتصارات متتالية، متقدمًا إلى مركز الوصافة بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر.

كما أن «الليوث» نجحوا في الوصول إلى دور الـ16 عن جدارة، بعد تخطي فريق شبيبة الساورة الجزائري بالفوز 3-1، و2-صفر ذهابا وإيابًا على التوالي.

وسيفتقد الشباب في لقاء اليوم إلى جهود لاعبه المخضرم محمد السهلاوي، بعدما أعلن النادي- أمس الأحد- إصابته بخلع في الكتف؛ ما يستلزم ابتعاده عن المشاركة في المباريات حتى يكتمل شفاؤه.

على الجانب الآخر، سيسعى فريق شباب الأردن إلى تقديم مباراة تكتيكية؛ بهدف الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من جولة الذهاب، على أمل استغلال لعبه على أرضه وبين جماهيره في الإياب، من أجل تخطي الشباب.

وسيفتقد فريق شباب الأردن في لقاء اليوم، لاعبه ورد البري الذي تعرَّض للإيقاف؛ بسبب معاقبته بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه، التي خاضها أمام النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 من البطولة.

وكان شباب الأردن، قد بلغ دور الـ16 بعد تغلبه على النجم الساحلي- حامل اللقب- بالفوز ذهابًا 2-1، وإيابًا 1-صفر، فيما تأهل الشباب للدور ذاته بالفوز على شبيبة الساورة الجزائري ذهابًا 3-1، وإيابًا 2-صفر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك