Menu

«صديفي» تصل عمان ضمن جولة ترويجية استعدادًا لـ«خليجي 24»

تميمة البطولة زارت العديد من الأماكن بالكويت

تتواصل جولة تميمة بطولة كأس الخليج العربي القادمة لكرة القدم، «خليجي 24» من خلال بدء فعاليات زيارتها الحالية إلى سلطنة عمان. تأتي تلك الزيارة ضمن جولتها داخل و
«صديفي» تصل عمان ضمن جولة ترويجية استعدادًا لـ«خليجي 24»
  • 140
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتواصل جولة تميمة بطولة كأس الخليج العربي القادمة لكرة القدم، «خليجي 24» من خلال بدء فعاليات زيارتها الحالية إلى سلطنة عمان.

تأتي تلك الزيارة ضمن جولتها داخل وخارج قطر قبل انطلاق فعاليات البطولة التي تبدأ من 26 نوفمبر الجاري إلى الثامن من ديسمبر المقبل.

ووصلت التعويذة التي أطلق عليها اسم «صديفي» إلى العاصمة العمانية مسقط مساء أمس السبت، ضمن جولة بدأتها من العاصمة القطرية الدوحة مرورًا بالكويت للترويج للبطولة، حيث تشهد زيارة التعويذة إلى سلطنة عمان العديد من الفعاليات التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل.

 التميمة وصلت عُمان

وتشهد جولة «صديفي» في سلطنة عمان زيارة عدد من المواقع من بينها الاتحاد العماني لكرة القدم ومنطقة الموج في مسقط وعدد من المراكز التجارية والتسويقية الكبيرة، إضافة إلى حضور مباراة المنتخب الأول أمام نظيره الهندي المقررة غدًا الثلاثاء في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وكانت «صديفي» زارت العديد من الأماكن في قطر والكويت منها مجمعات تجارية ومدارس ومؤسسات تجارية.

وتتواصل جولة التعويذة في المنطقة لتخلق أجواء من الحماس والترقب لدى جمهور البطولة.

والتقت «صديفي» آلاف المشجعين في عدد من المواقع بالكويت حيث تجولت تميمة «خليجي 24» في أماكن شهيرة بالكويت، شملت مراكز تجارية شهيرة وسوق المباركية كما حضرت مباراة الأزرق وتايوان يوم الخميس الماضي بالتصفيات المشتركة إلى جانب زيارة عدد من المدارس في الدولة.

 وسجلت هذه التميمة ظهورها الأول في عام 2004 عندما استضافت قطر بطولة كأس الخليج العربي للمرة الثالثة.

وتشهد النسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي، مشاركة ثمانية منتخبات هي قطر البلد المضيف وعمان حاملة اللقب إلى جانب منتخبات الكويت والسعودية والعراق والإمارات والبحرين واليمن.

وتقرر أن يشارك حكام أوروبيون في إدارة عدد من مباريات البطولة، حيث تم الاستقرار على جلب طاقمي تحكيم من أوروبا لهذه المهمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك