Menu


"التعليم" تتفاعل مع طفلة مريضة بالسكري تعرضت للتنمُّر من زميلاتها

وعدت بالاهتمام بقضيتها..

تفاعلت وزارة التعليم مع حالة طفلة مريضة بالسكري تعرَّضت للتنمر من زميلاتها في المدرسة، بعد أن طرح الدكتور بادي العنزي استشاري طب الأطفال والمشرف على حالتها معان
"التعليم" تتفاعل مع طفلة مريضة بالسكري تعرضت للتنمُّر من زميلاتها
  • 3151
  • 0
  • 1
نوف العنزي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفاعلت وزارة التعليم مع حالة طفلة مريضة بالسكري تعرَّضت للتنمر من زميلاتها في المدرسة، بعد أن طرح الدكتور بادي العنزي استشاري طب الأطفال والمشرف على حالتها معاناتها في المدرسة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال العنزي في تصريحات لـ"عاجل": إنَّ طفلة مريضة سكر تعرضت لتنمر شديد في المدرسة، من زميلاتها اللاتي يستهزئن بها، وينزعن عنها جهاز قياس السكر المثبت بالكتف، بالإضافة إلى منعها من الذهاب لقضاء الحاجة، مناشدًا الخبراء في المجال التعليمي مساعدة الطفلة .

وأشار استشاري طب الأطفال إلى أنَّ متحدث التعليم تواصل معه وحصل على معلومات الطالبة، متضمنة اسمها واسم المدرسة التي تدرس بها، ووعد بالاهتمام بقضيتها .

وتفاعل الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع تغريدة العنزي حيال قصة تلك الطفلة. مؤكدين أنَّ هنالك حالات مماثلة لها خاصة فيما يتعلق برفض بعض المعلمين أو المعلمات ذهاب الطلبة المصابين بمرض السكري إلى دورة المياه. مناشدين بضرورة توفر الوعي الكامل بحالتهم الصحيّة والنفسية .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك