Menu

فاتي يحقق رقمًا مميزًا في السوبر الإسباني

رغم الخسارة المؤلمة أمام أتلتيكو

حقق مهاجم فريق برشلونة أنسو فاتي، رقمًا مميزًا في تاريخ كأس السوبر الإسباني، بمشاركته مع الفريق الكتالوني أمام الغريم أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي البطولة التي ت
فاتي يحقق رقمًا مميزًا في السوبر الإسباني
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق مهاجم فريق برشلونة أنسو فاتي، رقمًا مميزًا في تاريخ كأس السوبر الإسباني، بمشاركته مع الفريق الكتالوني أمام الغريم أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها السعودية لأول مرة، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة.

وكشفت صحيفة «سبورت» أن مهاجم برشلونة الواعد، أصبح أصغر لاعب يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني عبر تاريخها، ليصبح فاتي النقطة المضيئة الوحيدة في المباراة التي خسرها البارسا خسارة درامية أمام فريق العاصمة مدريد.

وقرر مدرب البلوجرانا إرنستو فالفيردي، الدفع بالمهاجم الشاب محل الهولندي فرينكي دي يونج خلال الدقائق الأخيرة، من مواجهة أتلتيكو مدريد، على أمل المساهمة في تعديل أوضاع الفريق، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخر برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأصبح صاحب الأصول الغينية أصغر لاعب يشارك في البطولة، حيث يبلغ 17 عامًا و70 يومًا، متفوقًا بذلك على اللاعب الإسباني السابق فيرناندو دا سيلفا «نانو»، الذي خاض مباراة كأس السوبر في 1999، وهو بعُمر 17 عامًا و117 يومًا.

وأحرز برشلونة 4 أهداف في أمسية الخميس، في شباك الحارس أوبلاك، إلا أن الفار كان رحيمًا برجال الأرجنتيني دييجو سيميوني، وقرر التدخل لحرمان ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه من هدفين بداعي وجود مخالفة لمس الكرة باليد في الأول، والتسلل في الثاني، ليعاقب الأتليتي منافسه بهدفين متأخرين قلبا الطاولة على رأس فالفيردي.

اقرأ أيضًا:

ميسي يدافع عن فالفيردي بعد نكبة السوبر

أتلتيكو يقهر برشلونة في ليلة «الفار».. ويفرض موعدًا مع الريال

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك