Menu


فيديو.. سعد الشهري: مقارعة الكبار في أولمبياد طوكيو ستعزز قوة منتخبنا

في تصريحات تليفزيونية اليوم

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الأخضر خلال مشاركته في بطولة آسيا تحت 23 عامًا وحصوله على بطاقة التأهل إلى دورة الأ
فيديو.. سعد الشهري: مقارعة الكبار في أولمبياد طوكيو ستعزز قوة منتخبنا
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الأخضر خلال مشاركته في بطولة آسيا تحت 23 عامًا وحصوله على بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020، لافتًا إلى أن القادم سيكون أفضل وأن هناك المزيد من الإنجازات التي يمكن أن يحققها هذا المنتخب.

وقال في تصريحات تليفزيونية اليوم الاثنين: «إن عددًا كبيرًا من اللاعبين في المنتخب متواجدون مع أنديتهم ويشاركون وإن كان بشكل غير مستمر، إلا أنهم متواجدون وهذا أمر جيد».

وبين أن «الهدف الأهم الآن هو كيفية تطوير مستوى اللاعبين وتحفيزهم على الاجتهاد بشكل أكبر ليشاركوا مع أنديتهم المنضمين لها بشكل أوسع مما هو عليه الآن».

وأضاف: «على اللاعبين أن يسعوا إلى ذلك بأنفسهم وأن لا ينتظرون دعمًا من الخارج، وأعمارهم السنية الصغيرة تسمح لهم بأن يفرضون أنفسهم على خريطة اللعب في أنديتهم».

ووعد الشهري أن يقدم المنتخب مستوى جيدًا في أولمبياد طوكيو بالرغم من وجود عدد من الفرق التي تتفوق في المستوى على الأخضر على حد تعبيره، والذي وصفه أيضًا بأنه أمر طبيعي يجب الاعتراف به.

وقال: «وجودنا وسط هذه الفرق الكبيرة ومقارعتها سيعطي لنا الكثير من الخبرة، وسيضع أيدينا على نقاط الضعف لدينا لنعمل على تقويتها في المرحلة القادمة ولا نقف عند نقطة محددة».

اقرأ ايضا

سعد الشهري يعلن رأيه في خسارة المنتخب السعودي لقب كأس آسيا

سعد الشهري: شرط مهم للاستفادة من نجوم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك